asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبه Lost Ark تتخطي 500000 لاعب علي Steam !

 

أبلغ موقع Steam عن أن Lost Ark ، أحدث لعبة MMORPG من Amazon Games  قد تصدرت رقمها القياسي في عدد اللاعبين قبل إطلاق الترجمة.

قبل إطلاقه في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، تجاوز Lost Ark بالفعل 500000 لاعب على Steam.
 تم إطلاق Lost Ark في الأصل في كوريا واليابان وروسيا في ديسمبر 2019 ، بعد أن أمضت اللعبة ، التي طورتها Tripod Studio و Smilegate RPG ، وقتًا في الإصدار التجريبي المغلق في عام 2018. الآن ، سيتلقى العنوان تعريبًا كاملاً لكل من أمريكا الشمالية ، أمريكا اللاتينية وأوروبا مع النشر الذي قامت به Amazon Games.

Lost Ark هي لعبة MMO Action RPG تذكرنا بألقاب من Blizzard ، مثل Diablo أو World of Warcraft.
 تقدم Lost Ark قدرًا كبيرًا من التخصيص للاعبين لصياغة المحارب لرغباتهم في حين أن الإصدار المترجم من اللعبة سيحتوي فقط على 5 فئات لتبدأ بها ، فقد أكدت Tripod Studios أنه في النهاية سيكون لدى Lost Ark 14 فئة مختلفة يتم إنشاؤها على مدار وقت اللعب. تعد Lost Ark أيضًا بالكثير من الأشياء التي يجب القيام بها داخل اللعبة لإبقاء اللاعبين منشغلين بما يتجاوز القتال اللانهائي ، مع توفر أنشطة مثل الصيد وصيد الأسماك أيضًا.

الآن ، مع بقاء أيام قليلة قبل أن يتم إصدار العنوان في أمريكا الشمالية ومناطق أخرى ، أبلغ موقع Steam رسميًا أن Lost Ark قد تجاوز علامة 500000 من إجمالي لاعبي Lost Ark.
 هذا بعد عرض نجمي لـ Lost Ark خلال الإصدار التجريبي الفني المحلي الخريف الماضي ، يجعل ظهور اللعبة لأول مرة مثيرًا للإعجاب قبل إصدارها.

حتى الآن ، تحقق هذه الأخبار نجاحًا مبكرًا رائعًا لإصدار Lost Ark الدولي  وتضع اللعبة على أنها لقب MMO البارز في أوائل عام 2022.
 بينما يبقى أن نرى ما إذا كان العنوان يمكن أن يرقى إلى مستوى إمكانات MMO الرئيسية الأخرى لـ Smilegate العنوان Crossfire ، المواد الترويجية الحالية لـ Lost Ark ، والتي تعرض أجزاء من نهاية اللعبة ، تُظهر الكثير من الوعد للحفاظ على تفاعل اللاعبين من خلال تسليط الضوء على العديد من جوانب عالم اللعبة والشخصيات القابلة للعب.

على الرغم من أن Lost Ark لم تخلو من الجدل حول توطينها ، إلا أن اللعبة تستعد لمقدمة رائعة بعد إطلاقها. يكمن الأمل الآن في احتفاظ Lost Ark بقاعدة اللاعبين بعد صدوره.
لعبه Lost Ark تتخطي 500000 لاعب علي Steam ! Reviewed by Osama Hamad on فبراير 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.