asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

أطلقت Nintendo نظام المهام والمكافآت لمستخدمي Nintendo Switch Online

 


لمن لديهم حساب Nintendo Switch Online نشط ، حصلوا للتو على عدد قليل من الخيارات الجديدة لتخصيص ملفات تعريف لاعبهم بشكل أكبر.
 سيتمكن اللاعبون من إكمال المهام الأسبوعية من Nintendo لكسب عملة تسمى Platinum Points ، والتي يمكن استبدالها بخلفيات رقمية ، وعناصر مادية من My Nintendo Store ، وعناصر أيقونات جديدة من ألعاب مثل Super Mario Odyssey و Animal Crossing: New Horizons.
 كل ذلك جزء من ميزة "المهام والمكافآت" الجديدة المجمعة مع Nintendo Switch Online.

تتضمن عناصر الأيقونة المختلفة هذه الشخصيات أو الإطارات أو الخلفيات ، والتي يمكن دمجها للحصول على رمز لاعب فريد. سيتميز كل شهر بموضوع مختلف ، مع إطلاق عناصر أيقونات جديدة كل أسبوع.
و ستتوفر المجموعة الأولى من عناصر الأيقونة لفترة محدودة حتى 3 أبريل و تشمل الخيارات من New Horizons: Dom ، وشخصية الأغنام التي ترتدي ربطة عنق ، و Molly the Duck ، و Chevre the goat ، والمزيد.
 تشمل أيقونات ماريو الإضافية المستكشف Toad و Cappy ، من بين آخرين.

"المهمات" بسيطة نسبيًا يقوم التطبيق هذا الأسبوع بتعيين مهام للاعبين مثل لعب لعبة تحتوي على ميزات عبر الإنترنت ، أو تشغيل برنامج NES الذي يأتي مضمنًا في حساب Nintendo Switch Online  مجرد لعب لعبة واحدة على الإنترنت أسبوعيًا سيمنحك 30 نقطة بلاتينية  تبلغ تكلفة الصورة الرمزية لعبور Animal Crossing 10 نقاط بلاتينية.
أطلقت Nintendo نظام المهام والمكافآت لمستخدمي Nintendo Switch Online Reviewed by Osama Hamad on مارس 02, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.