asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تقرير عن لعبة Batman: Arkham Knight

بعد الإصدار الأخير الغير ناجح من قبل استوديوهات Warner Bros ها هي استوديوهات Rocksteady
تعود بعد أن كانت قد طورت الجزأين الأولين وتعلن عن الجزء الرابع من سلسلة Batman: Arkham  وسيكون هذا الإصدار الإصدار الأخير لسلسلة Batman: Arkham وسيحاول المطورون ربط الأحداث مع بعضها وإنهاء القصة .
التطوير : 
 بدا التطوير منذ أن تم الانتهاء من لعبة Batman: Arkham City أي منذ ثلاث سنوات وسبب انهم لم يشاركوا في Arkham Origins انهم يريدون أن يأخذو كامل وقتهم في تطوير هذا الجزء الأخير للسلسة ,اللعبة للجيل الجديد فقط ولن تصدر للجيل القديم بسبب ضعف الجيل القديم حيث أن سيارة Batmobile لوحدها تستهلك ذاكرة Xbox 360 بالكامل , وأيضا أجهزة الجيل الجديد ستمكن المطورين من ظهور عدد اكبر للذين يقاتلهم Batman على الشاشة .
قصة اللعبة :
بعد سنة من Arkham City بعد موت الجوكر قام الرجل الفزاعة بجمع اشرار مدينة جوثام Two Face و Penguin و The Riddler للقضاء على Batman وتهديده المدينة بإطلاق الغازات السامة عليها وتم إخلاء المدينة ولم يتبقى في المدينة سوى الشرطة والمجرمين,يعتبر هذا الجزء هي نهاية قصة السلسلة بالكامل .
المحقق Gordon وابنته :
سيقابل Batman ابنة المحقق Gordon اسمها Oracle والتي كانت سابقا تعمل مع الجوكر ,ستبقى في المدينة بعد الاخلاء دون علم اببها و ستتواصل مع Batman وتعطيه المعلومات ,وايضا المحقق Gordon يمتلك تقنية يتواصل بها مع Batman للقيام ببعض المهام المشتركة .
صورة Oracle Gordon
Harley Quinn :
بالرغم من وجودها في الأحداث من الجزء الأول من اللعبة, سيتحكم اللاعبون لاول مرة في شخصية Harley Quinn وهي اضافة مجانية لطلبات الـ pre-order. هي مساعدة الجوكر المخلصة والتي تسعي للأإنتقام لمقتله علي يد باتمان,
الخريطة :
 مساحة خريطة اللعبة اكبر من خريطة Arkham City بـ 5 مرات حيث تضم مدينة جوثام كاملة مع وجود 3 جزر وليست فقط مدينة Arkham فقط ,اللعبة يوجد فيها تغيير كبير من ناحية المباني وتوسعة الطرق لتناسب سيارة Batman والسيارات الاخرى في اللعبة و تناسب المطاردات .
سيارة (Batman (Batmobile :
 Batmobile تم وضعها بسبب مطالبات عشاق اللعبة بها وبسبب كبر الخريطة , كما قلنا لوحدها تستهلك ذاكرة Xbox 360 بالكامل , تستطيع استدعائها بضغطة زر , وتستطيع القفز بها لمسافات بعيدة , ولدبها القدرة على إطلاق الأسهم الكهربية والصواريخ ومع البيئة القابلة للتدمير تستطيع تدمير الكثير من الأشياء مثل الجدران وزجاج المباني والشبك الحديدي .
الأشرار :
بالنسبة للأشرار قال مخرج الرسوم في اللعبة انه مع أن هذه المرة الثالثة التي ترونهم فيها إلا أن اللاعبين متحمسين لرؤيتهم ,فكل مرة نحاول أن نجعلهم افضل وافضل مما شاهدتموهم من قبل وسنجعل قصتهم افضل, الشرير الرئيسي (أول صورة من اليسار) و الذي قد أطلقت اسم اللعبة عليه Batman: Arkham Knight والمقصود بفارس اركهام ليس Batman وإنما الشخصية الشريرة الجديدة تماما والتي صممت بالتعاون مع DC Comics,الأشرار (ScarecrowوTwo Face و Penguin و The RiddlerوHarley Quinn ),كل عدو يمتلك مخطط لما سيقوم بتنفيذه في أماكن مختلفة من المدينة ’فمثلا Riddler تتركز تحدياته مع Batman على Batmobile مثل القفز والسباقات .
بذلة Batman :
في بداية اللعبة البذلة ستكون عادية ومع مرور الوقت وخوض المعارك ستطور البذلة لتصبح كما في الصورة,وستمكنه من الطيران عبر الأسطح الهشة مثل الزجاج
طور اللعب الجماعي : 
قال استوديو التطوير انه لن يكون هناك طور لعب جماعي في هذا الجزء, التركيز سيكون على طور اللعبة الفردي فقط ,وأيضا أن الوقت المتبقي لهم لإطلاق اللعبة في الأسواق لا يسمح لهم في العمل على الطور الجماعي .

الرسومات : 
عدد المضلعات في شخصية واحدة من اللعبة يساوي حجم المضلعات في البيئة المحيطة للعبة Batman: Arkham Asylum بالكامل , تفاصيل الوجوه افضل كثيرا من جميع الأجزاء السابقة مثلا سنرى علامات تقدم السن على وجه المحقق Gordon عندما يتحدث,تقنية Apex الخاصة بتأثير الرياح سيتم تطبيقها على بذلة Batman ومعطف المحقق Gordon .
الأسلحة والدفاع والهجوم :
يمكنك أن تطلق Batarangs وانت في الهواء , وأيضا تستخدم Line Launcher لعمل نقاط تصل بينها الحبال وانت في الهواء ,ولست بحاجة للنزول على الأرض لعملها,تفاعل افضل مع البيئة المحيطة حيث تستطيع استخدام أشياء من البيئة المحيطة كأسلحة مثل المولدات الكهربائية ,وستتواجد حركة جديدة وهي الرمية المضادة (Counter Throw) وهي تسمح لك بالتصدي لضربة عدوك ورميه على شخص اخر, وانت متخفي تستطيع القضاء على 4 أشخاص دفعة واحدة
المؤدي الصوتي لـ Batman :
سوف يؤدي Kevin Conroy دور Batman مرة اخرى بعد أن أدي صوت Batman في العديد من الألعاب و مسلسلات و أفلام الكرتون.
تاريخ الاصدار :
اللعبة ستصدر في 14 اكتوبر القادم على PC,PS4,Xbox One

العرض الرسمي للعبة :
تقرير عن لعبة Batman: Arkham Knight Reviewed by Unknown on مايو 25, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.