asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على لعبة القتال العربية المجانية أدرينالين

بعد طول فترة إنتظار للعبة التصويب العربية الجديدة " أدرينالين ", أعلنت شركة جيم باور سيفن -و هى من أنجح الشركات العربية فى صناعة الألعاب الأونلاين الجماعية و ألعاب الموبايل- عن إطلاق لعبتها "أدرينالين" رسميا بصورة نهائية.
إطلاق اللعبة جاء بعد عدد من النجاحات التى لاقتها اللعبة خلال الفترة التجريبية المغلقة و المفتوحة, و بعدما قامت الشركة مؤخراً بتمديد الفترة التجريبية بعد إقبال العديد من اللاعبيين العرب لتجربة تلك اللعبة.

تعتبر لعبة أدرينالين من نوعية ألعاب الـ FPS, هى لعبة مجانية مليئة بالتشويق و الحركة السريعة, عربية بالكامل شهدت فى نسختها النهائية العديد من التحسينات المميزة; مثل توسعة بعض الخرائط كخريطة الأهرامات المصرية, و شهدت أيضاً تحسين نوعية الأسلحة و زيادة فاعليتها .

كانت اللعبة منذ فترتها التجريبية قد شهدت إقبالا متزايداً من اللاعبيين العرب لتجربة اللعبة, و هو الأمر الذى أجبر الشركة على تمديد فترات النسخ التجريبية, و إضافة العديد من المميزات فى نسختها النهائية. فطبقاً لشركة جيم باور سيفن انها قامت بالعديد من التحسينات على اللعبة لإضافة العديد من المميزات التكنولوجية و التى ستساهم فى علاج مشكلة التأخير الزمنى او ما يسمى بالـلاج.

اللعبة تقدم عدداً كبيراً من المعارك الإستراتيجية و التكتيكات القتالية, و التى إستخدمتها لرسم قصة قوية تتحدث عن القتال من أجل الحفاظ على الجنس البشرى أو ما تبقى منه, بعد قيام عدد من الحروب النووية بين الدول و بعضها فى خلال الصراعات القتالية التى ألحقت بالكوكب العديد من الكوارث المميتة, التى هددت الجنس البشرى بالفناء و الإنقراض, إلا ان مجموعة المقاتلين الذى حسنوا قدراتهم القتالية بمعدات متطورة و حديثة منحتهم القدرة على الطيران و المناورات و المزودين بالعديد من الأسلحة المتطورة بات امامهم هدف ردع الأعداء و حفظ أمن و سلامة المدنين المتبقيين.

القصة ليست كل شئ فى اللعبة, فجمال الرسوميات بها و المؤثرات البصرية بها جيدة, و أيضا الأصوات باللعبة و التى ظهرت بطابعها العربى داخل اللعبة فى عشر أنماط مختلفة بها, بجانب نمط القتال البعيد لعشاق ذلك النوع ممن يفضلون اللعب بالقناصيين و قنص أعدائهم من على مسافات بعيدة و من ناحية أخرى فإن شركة جيم باور سيفن قدمت ضمن أطوارها خرائط مميزة, كخريطة الأهرامات فى مصر و التى تمتاز بالطابع العربى و الفرعونى للبيئة المحيطة, و أيضاً إهتمت بخريطة المحطة الحرارية المملؤة بالأنفاق لمحبيين القتال القريب و الإلتحام بالعدو بالرشاشات المتوسطة .

الأسلحة و العتاد فى اللعبة رائعين بحق, فلتنفيذ العمليات العسكرية فمتاح لك إستخدام أسلحة رشاشة و قناصات و مسدسات, و فوق ذلك وفرت اللعبة انواع متعددة من الأسلحة الخاصة و العتاد المميز مثل الدروع التى تستخدم للحماية و خوذة الرأس, وخصائص مميزة تساعد على قوة اللاعب و ثباته لأطول فترة ممكنة من القتال فى المعركة.
الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت عن حزمة إضافية ستصدر للعبة بها العديد من الأسلحة و اللإضافات والخرائط و القنابل المميزة فى قادم الإصدارات للعبة.

تعرف على لعبة القتال العربية المجانية أدرينالين Reviewed by غير معرف on يوليو 26, 2014 Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

سفاح ادرنالين يقول...

اييييه يا رجالة هو انتو برضو بتلعبو ادرنالين
اللعبة دي جامدة اوووووووي و النبي
اسمي فيها سفاح ادرنالين

غير معرف يقول...

اكيد رح حقق رقم قياسي بأقرب وقت واحصل على لقب الجلاد قريبا

Ahmed Diab يقول...

طالما لعبة عربية لازم ندعمها و نلعبها :)

Mohamed Amro Hanafy يقول...

ماشي ..حلو جدا بالنسبة للعبة عربية بس نحسن الدينامكس فيها و الأفكتس و الديث موفز .... اللعبة عبارة عن كروس فاير بجارفيكس أعلى ... و أنتا عاوز تخش سوق فيه planet side 2 , tom clancy's ghost recon , battlefield play4free , apb , warframe , etc...

Gnar, The Missing Link يقول...

Cross Fire -_-

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.