asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

10 ألعاب فيديو ستضعك في مشاكل مع والديك +18

تنويه بسيط " هذا الموضوع قد يحتوي على معلومات لا تناسب فئة عمرية معينة ".
في عالم ألعاب الفيديو هناك الكثير من الألعاب التي تجذبك بطريقتها الخاصة بها , وهنالك ألعاب فيديو سوف تجذب غضب أهلك أو ولي أمرك بطريقتها الخاصة أيضاً , وبالتأكيد ستحاول بكل السبل أن تبقى هذه الألعاب بعيدة عن متناول والديك أو أهلك بطريقة أو بأخرى , بسبب ما تحويه من مشاكل سواء كانت تربوية أو عقلية أو فكرية , لكن بالنسبة لنا " لاعبي ألعاب الفيديو " ندرك تماماً ان هذه الألعاب حتى وإن كانت تسبب المشاكل لكن هنا تكمن متعتها وبالتالي لا نستطيع الاستغناء عنها لمجرد أنها لا تعجب أهلك , ليس بالأمر التحريضي على الانقلاب على المبادئ التربوية .. الخ , لكن في هو أمر ممتع أن تعيشه في عالم افتراضي فضلاً عن العالم الواقعي . وإليك قائمة بأفضل 10 ألعاب تتصدر هذا التصنيف :
1 - بالتأكيد في المركز الاول بلا منازع اللعبة التي كانت لزاماً لنا منذ نعومة أظافرنا , بالطبع هنا أنا أتكلم عن " GTA " بجميع إصداراتها حتى الجزء الأخير :
 بالتأكيد هذه اللعبة ستكون محرمة من الأهل وستأتي في الصدارة بلا منازع لما تحويه اللعبة من الكثير من العنف والقتل والسرقة واللقطات الجنسية .. الخ , مما ينافي مبادئ الكثير من المجتمعات العالمية عامةً والمجتمعات العربية خاصةً , ووصل الأمر لهذه اللعبة حتى أن هناك بعض الدول " مثل المملكة العربية السعودية " قد منعت هذه اللعبة من دخولها الأسواق لديها في البلاد , فلك أن تتخيل ما مدى سوء هذه اللعبة .

2 - dead **************** : " أعتذر عن عدم ذكر إسم اللعبة "
اللعبة في البداية قد تعتقد أنها من الألعاب العادية تهتم برياضة الكرة الطائرة وهي بالفعل كذلك لكن الأمر اللذى لا يعلمه الجميع أن هذه اللعبة تحوي الكثير من المشاهد الغير أخلاقية وبها طور ليس بالشيئ المحبوب لطفل او اي شخص أن يراه ووفقاً لعرفنا فإن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب التي تحتوي الكثير من المشاهد العارية .

3 - Postal 2 :
فقط القتل , بدون أسباب بدون أهداف , تقتل من تراه هذا هو الهدف من اللعبة , الكثير من العنف والغرابة في هذه اللعبة ما تجعله شيئ غريب فعلاً وغير مناسب للكثير من الأشخاص.

4 - Twisted Metal: Black:
أيضاً القتل العنيف والهمجية في اللعب , والظلام اللذى ينتشر في اللعبة ككل , ما يجعل مثل هذه اللعبة ليست مفضلة لدى الكثير من الآباء.

5-Manhunt
لعبة غريبة للغاية , فهي أيضاً تعتمد على القتل بعشوائية لكن هذه المرة فقط كل ما تملكه هو كيس من البلاستيك ولا تملك أي سلاح غيره وكل ما عليك فعله هو خنق الناس بهذا الكيس , قد تبدوا فكرة اللعبة مرعبة للغاية للأهل لكن الأمر ممتع اذا لعبت هذه اللعبة مع أحد أصدقائك .

6 -Saints Row:
اللعبة التي تعتبر المنافس الاول للعبة العالمية " GTA " هيا منافستها فعلاً , لكن في الأشياء التافهة التي في لعبة GTA , مثل ضرب الناس لأخذ المال .. الخ , هذا هو محور هذه اللعبة فهي أيضاً عالم مفتوح لكن بشكل ساخر من لعبة GTA  .

7 - Dead Rising

هذه اللعبة مثيرة نوعاً ما , ففيها القتل هو الفن الخاص بها , صحيح أنك تقتل الكثير من الزومبي " الأحياء الأموات " إلا أنك تقوم بتقطيعهم بمنظر جامح للغاية ومقزز , لا أعتقد أنه من الصواب أن يرى أهلك مثل هذه الألعاب .

8 - Bully
اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف " الطفل المتنمر " من الألعاب التي أفضلها شخصياً بالرغم ما تقدمه اللعبة من سلبيات في أرض الواقع , فهي أكثر مخالفات كثيرة للعادات السليمة والصحيحة , لكنها تبقى أيضاً لعبة ممتعة للغاية لما فيها من شغب وأشياء تتمنى أن تفعلها في الواقع ولكنك لا تستطيع نظراً لأنها خاطئة أو خطرة .فهذه اللعبة قد نالت نصيباً من لعبة " GTA " وقد تم منعها هيا الأخرى من البلدان .

9 - God Of War :
اللعبة التي تنافي الدين والواقع وكل شيئ علمه الإنسان , فيكفيك انك تقوم بالتحكم بالإله الذي تمت خيانته وقاموا بتصغيره ليصبح مثل الإنسان ليقوم هو الأخر بدوره محاولاً الرجوع لحجمه الطبيعي , القصة في حد ذاتها من المصائب التي بالتأكيد اذا سمعها أي أب سيقوم برفع دعوى قضائية على لعبة مثل هذه اللعبة .

10- Dante's Inferno
اللعبة الأخيرة هيا الأخرى جيدة نوعاً ما ولكن مازالت تحتفظ بترتيبها في قائمة الألعاب التي لا يجب أن يراها والديك .

شكراً على المتابعة ...
10 ألعاب فيديو ستضعك في مشاكل مع والديك +18 Reviewed by Tariq muhamad on أغسطس 18, 2014 Rating: 5

هناك 9 تعليقات:

محمد يقول...

هو اللي عامل الموضوع ده عنده اتناشر سنة ولا إيه !!
وكله كوم و GOW دي كم تاني ل وحدها
يقولك اللعبة تنافي الدين , على كده بقى مابتلعبش أي لعبة فيها قتل عشان القتل حرام , أو تقول لا حلال عشان دي حرب

J Ust TâṜěķ يقول...

ازاي يعني ؟؟؟ ... هو انت بتقتل بجد ... ثانياً اللعبة GOW تنافي دينك سواء كنت مسلم مسيحي يهودي .. الخ .. قصتها أو حتى فكرتها ... مبتكلمش اللعبة حرام أو مش حرام ... يعني لو كلفت نفسك وقريت الموضوع كويس هتفهم صح

محمد يقول...

يعني هو أنت بتتحكم في اله بجد !!

sss يقول...

ssss

محمد يقول...

وعلى فكرة أنا معنديش اعتراض على إن بعض اللعب دي هتفضحك وسط اهلك لإن أنا كذا مرة ألعب GOW
وماشي في اللعبة تمام وزي الفل ومرة واحدة ألاقي واحدة قالعة وفي نفس الوقت حد بيفتح الباب عليَّ :D

محمد يقول...

أنا اعتراضي بس على اسلوب الكتابة وإن في بعض اللعب مش مستاهلة إنها يتذكر اسمها , وعموما يا عم مشكور عالموضوع وعقبال الجاي وإن شاء الله يكون أحلى

Walaa Yakoot يقول...

فيه لعب كتير أكثر عنفا و مشاهد جنسية من بعض اللعب ألى فى القايمه لكن بحترم وجهه نظرك
لكن دي مش وجهه نظرك
المشكله بقى أني كجيمر متابع معظم مواقع أخبار الألعاب العالميه
فمتجيش تاخد تقرير بالنص من مكان تاني و تنسبه لنفسك
لمن لا يعلم gamekicker

http://www.gamekicker.com/gaming-news/10-games-you-do-not-want-your-parents-to-see


شكرا ..

Walaa Yakoot يقول...

و الصورة بتاعه

Dead or Alive
مش بتاعه اللعبه دي حاجه تانيه

مسلم يقول...

يابن الكافر دي اللعبه اصلا من اسمها حرام


حسبي الله ونعم الوكيل

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.