asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Batman: Arkham Knight بين المراجعات الممتازة والإنتقادت اللاذعة

Batman: Arkham Knight الجميع توقع بل وأجزم أن هذا الجزء وهو الأخير للسلسلة سيكون الأفضل في تاريخ الألعاب المقتبسة من الكوميكس ولكن!!!، ماذا حدث؟
صدرت لعبة Batman: Arkham Knight قبل يومين، وقبلها بيوم كانت قد إنتشرت تقييمات اللعبة على أغلب مواقع الأنترنت حيث حصلت اللعبة على تقييمات بالمجمل ممتازة ورائعة، والجميع تأكد بأن هذا الجزء سيكون (ختام المسك) للسلسلة، لكن يبدو أن الأحلام تبددت بمجرد الإصدار الرسمي للعبة على PC .

فقبل إصدار اللعبة بساعات تم تحديث متطلبات الحد الأدنى لتشغيل اللعبة لا احد أنتبه لهذا التحديث وما سببه، لكن الآن الجميع إنتبه لهذا التحديث، حيث بسبب مشاكل كبيرة تعرضت لها اللعبة وخاصة لملاك الـ PC، لدرجة أن اللعبة أصبحت غير قابلة للعب، الأستوديو توقع أن المشكلة في كروت الشاشة من أجل ذلك قامتا Nvidia و AMD بعمل تحديثات وإصدار درايفرات للكروت ولكن هذا لم يحل المشكلة .
واخيرا قام أستوديو التطوير بنشر باتش تحديث ويبدو أنه أيضا لم يحل المشكلة .

ما هي المشكلة إذا؟ 
هل المشكلة هي تقنية؟ هل اللعبة صدرت غير كاملة؟
لنبدأ بأخر الأخبار الواردة:
1_ نسخة اللعبة على الـ PC شارك بتطويرها 12 شخص فقط، نعم 12 شخص، لعبة بحجم  Batman: Arkham Knight يتم تطويرها من قبل 12 شخص فقط، الآن توضحت الفكرة .(عفوا على تكرار 12 شخص لأن الخبر جلطني).
أكيد راح تتدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأضخم لعبة يتم تطويرها من قبل أقل عدد من الأشخاص، وأكيد لن تغيب عن (هل تعلم) .
2_ اعترف أستوديو Rocksteady بأنه لم يشارك بتطوير اللعبة بشكل مباشر، بل إستعان باستديو تطوير خارجي يعرف بأسم Iron Galaxy .
3_ أخر خبر: تعليق مبيعات لعبة Batman: Arkham Knight على الحاسب الشخصي لأجل غير مسمى.
4_ خبر أخر: مطوري Batman: Arkham Knight مهندسينا يعملون (كالمجانين) لحل مشاكل اللعبة على الـ PC في أسرع وقت .

لا أعرف هل المراجعين قاموا بتقييم اللعبة على الـ PC ولم ينتبهوا لهذه المشاكل الكبيرة، أو غضوا الطرف عنها، أو حصلوا على نسخ خاصة من اللعبة لا تحتوي على مشاكل، أو لم يقوموا بالأصل بتقييم اللعبة على الـ PC .
المشكلة هي: 
الأستوديو لم يمتلك الوقت الازم لإنهاء تطوير اللعبة على الـ PC وبنفس الوقت لا يريد أن يقوم بتأجيلها فقام بتسليم اللعبة لأستوديو (مكون من 12 شخص) غير متمرس على ألعاب الـ PC قبل 8 أسابيع من إصدارها .
(8 أسابيع و 12 شخص كما قلت لكم يريدون أن يدخلوا موسوعة جينيس) .
النتائج المترتبة:
بغض النظر عن الخسائر الكبيرة والضخمة التي سيتعرض لها أستوديو التطوير وناشر اللعبة أعتقد انهم خسروا الأكثر من ذلك وهي الشعبية الضخمة التي تحظى بها سلسلة Batman: Arkham فاللاعبون سيفقدوا الثقة أو فقدو الثقة باللعبة والمطور .
لعبة Batman: Arkham Knight ليست الأولى التي تحدث لها هذه المشاكل ولكنها تجاوزت جميع الألعاب التي صدرت مع المشاكل بدرجة فظاعة وضخامة مشاكلها .
صحيح أن لعبتي Battlefield 4 وAssassin’s Creed Unity صدرتا مع عدة مشاكل تقنية لكن المطورين لم يقوموا بسحب اللعبة من المتاجر، فقط قاموا بإصدار باتشات للعبة وتم حل المشاكل التي صدرت مع اللعبة.
هل ستكون هذه نهاية أستوديو Rocksteady؟ أو سيتم تحميل المسؤولية الكاملة لأستوديو Iron Galaxy ؟ أو سيتم حل المشكلة واللعبة ستنسينا المشاكل التي حدثت؟ .
Batman: Arkham Knight بين المراجعات الممتازة والإنتقادت اللاذعة Reviewed by Unknown on يونيو 26, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.