asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : الكثير من التفاصيل المثيرة حول جهاز Nintendo NX القادم

ظهرت شائعات ببعض التفاصيل عن جهاز نينتندو المنزلي القادم بإسم "Nintendo NX" ، نينتندو أكدت أنها لن تشارك بأي معلومات عن جهازهم المقبل حتى العام القادم. ها هو آخر ما قيل من شائعات حول تفاصيل المنصة الجديدة :
  1. NX سيكون عبارة عن منصة، ليست مرتبطة مع جهاز واحد .
  2. Wii U سيبقي الجهاز الرئيسي للشركة حتي عام 2016 ،وذلك بفضل المبيعات الأخيرة للألعاب مثل لعبة "Splatoon". 
  3. جهاز المحمول 3DS أصبح قديما بعض الشيء، وإنهم يخططون لإستبداله. ولكن بعض الألعاب لاتزال ستصدر عليه، ولكنهم سينقلون الألعاب الكبيرة على محمول NX القادم .
  4. مع NX، نينتندو تريد إنشاء منصة موحدة ،حيث يمكن تطوير الألعاب لأجهزة متعددة بسهولة، من الجهاز المنزلي الرئيسي إلى جهاز المحمول إلي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. على غرار ما تقوم به مايكروسوفت مع أجهزة Xbox One وPC بفضل ويندوز 10 (الذي يسمح للعب العديد من ألعاب Xbox على جهاز الكمبيوتر)، ولكن بالطبع سيكون لكل منصة ألعاب حصرية خاصة بها .
  5. سيكون لديك حساب شخصي موحد "NNID" ، ليسمح لك بتبادل المعلومات بين الأجهزة، مثل قائمة الأصدقاء، المحتويات، والألعاب، وما إلى ذلك وذلك بفضل برنامج العضوية الجديد.
  6. سيتم الإعلان عن جهاز المحمول الجديد للشركة في ربيع عام 2016 ، وسيغيب عن الظهور لنهاية العام أو ربيع 2017 كحد أقصى. وسوف يكون أعلى من مواصفات PS Vita .
  7. خليفة Wii U لن يكون به محرك أقراص ،وسيعتمد بشكل رئيسي علي الألعاب الرقمية ،والمزامنة مع الأجهزة المحمولة ،ومواصفاته لن تكون عالية جدا أو فائقة ،ولكنها ستكون قريبة من أجهزة PS4 / X1 .
  8. نينتندو تركز كثيرا على نظامها الجديد لمكافحة القرصنة ، حيث إستأجروا مطوري Google الذين عملوا علي نظام Android ،وأيضا مطوري نظام الجهاز السابق Gamecube ،ومطوري متصفح Wii U ...سيجتمعوا معا لعمل إصدارات محسنة من النظام الرئيسي لجميع أجهزة الشركة كما الحال مع Windows 10 .
  9. الجهاز المنزلي للشركة سيصدر عقب إصدار جهاز المحمول بفترة مابين (6-12) أشهر، وإطلاق "نظام NX" من شأنه أن يسمح لنينتندو بتحسين إستخدام قدراتها في تطوير الألعاب.
  10. نينتندو تواصلت في معرض E3 المنصرم مع شركات "الطرف الثالث" أمثال :Capcom وSquare-Enix وUbisoft وElectronic Art لجلب عناوين قوية مثل ألعاب Dragon Quest وFinal Fantasy وSonic وF-Zero وMetroid 
  11. الأسعار ستكون منخفضة، وستترواح ما بين 200-300 يورو، بالإضافة إلي أنه ستتوافر حزم خاصة تجمع جهاز المحمول مع الجهاز المنزلي بسعر 500 يورو .
إشاعة : الكثير من التفاصيل المثيرة حول جهاز Nintendo NX القادم Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 06, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.