asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

هذا ما سوف تحتوي حزمة Season Pass للعبة The Division

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم النقاب عن بعض التفاصيل الخاصة بمخططاتها لمرحلة ما بعد إصدار لعبة Tom Clancy’s the Division، بما في ذلك ما ينتظر عشاق اللعبة من مفاجآت مقدمة عبر تذكرة الموسم في إطار سعي المطورين لتصميم لعبة تمثيل للشخصيات في العالم المفتوح عبر الشبكة بشكل يتيح للاعبين تجربة بالغة الروعة مع توفير متعة متواصلة تستمر حتى بعد انتهاء القصة الأساسية.
هذا ويعمل فريق التطوير على وضع خطة متكاملة لمرحلة ما بعد الإصدار لإمداد اللاعبين بتجربة متجددة لا تتقادم مع مرور الوقت، وتتضمن جهودهم في سبيل ذلك تقديم العديد من التحديثات المجانية والخصائص والوظائف الجديدة، فضلاً عن 3 حزم توسعة كبيرة لتوفير متعة لعب ممتدة لما بعد تاريخ الإصدار.

التحديثات المجانية التي سيتم طرحها لجميع اللاعبين ستضيف أطوار لعب إضافية جديدة، كالعمليات الجماعية المحفوفة بالصعاب لاختبار قدرات اللاعبين في طور اللعب التعاوني ولمنحهم فرصة الفوز بمكافآت متميزة. أما حزم التوسعة الثلاث المدفوعة فستكون متاحة عبر تذكرة الموسم، وسيتم إصدارها تباعاً على مدار العام. كل حزمة توسعة ستعمل على التقدم بأحداث The Division ليواصل العملاء تطورهم مع محتوى وعتاد وبيئة لعب جديدة في أثناء قتالهم لاستعادة نيويورك من براثن الوباء:

حزمة التوسعة 1: Underground حزمة التوسعة الرئيسية الأولى ستفتح للاعبين منطقة جديدة تماماً، حيث يمكنهم استكشاف العالم المجهول القابع تحت مدينة نيويورك للاستمتاع بتجربة لعب تعاوني مشوقة برفقة 3 من الأصدقاء.

حزمة التوسعة 2: Survival: في هذه التوسعة، على اللاعب البقاء على قيد الحياة في مناخ عدائي كثير وتحت صعوبات هائلة ضد أفضل العملاء.

حزمة التوسعة 3: Last Stand: لا معلومات حاليًا.

كذلك سيتمكن مشترو تذكرة الموسم في تاريخ الإصدار من فتح بندقية الرش قصيرة الماسورة، وهي سلاح شخصي فريد من نوعه تم تعديله خصيصاً ليتسبب بأضرار كبيرة عند إطلاقه على أهداف قريبة المدى. كما سيحصلون على مجموعة حصرية من الملابس المميزة وطلاء الأسلحة، إضافة إلى حق الوصول إلى مميزات شهرية خاصة تتضمن صناديق محتوى حصري وفعاليات خاصة لهم وحدهم.

يشتمل إصدارا Gold Edition وSleeper Agent Edition على تذكرة الموسم. كما يمكن للاعبين أيضاً التسجيل في برنامج المشاركة بإصدار بيتا الذي سيبدأ يوم 28 يناير 2016 على Xbox One، ويوم 29 يناير على PlayStation 4 وأجهزة الحاسب الشخصي منذ الآن عبر الرابط www.thedivisiongame.com/beta. ستتوفر لعبة Tom Clancy’s the Division على منصات Xbox One وPlayStation 4، والحاسب الشخصي يوم 8 مارس.
هذا ما سوف تحتوي حزمة Season Pass للعبة The Division Reviewed by Unknown on يناير 29, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.