asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

خطط شركة Ubisoft لتعريب الألعاب

تصدر لعبة The Division لشركة Ubisoft بعد أقل من شهر من الآن ، ومن الواضح من الصور التي رأيناها للنسخة العربية بأنها قفزة عملاقة في الاتجاه الصحيح وخطوة جريئة من الشركة لدعم الألعاب باللغة العربية مستقبلاً .
ولقد كرست شركة Massive الكثير من الوقت والجهد لضمان ألا تكون النسخة العربية ذات جودة عالية فحسب ، بل أيضاً تندمج بشكل مثالي مع البيئة والإطار البصري الشامل في اللعبة ، لقد عملت بشكل أساسي على محركها Snowdrop لدعم الكتابة من اليمين إلى اليسار والخط العربي .

أعرب Stefan Petrica مدير قسم الترجمة في Massive حول تعريب اللعبة قائلاً: "لا يزال لدينا الكثير من الأفكار التي نريد أن نجربها لنتأكد من أن أية لعبة يتم تطويرها على محرك Snowdrop لا تحتاج حتى لأن تفكر بمسألة التعريب ، نود أن نجعل مسألة تعريب الألعاب شيئاً عادياً وليس استثناءً ".

وهذه أخبار رائعة بالنسبة لنا ، ونشعر بسعادة كبيرة بأن شركتي Massive و Ubisoft تشاركاننا رؤيتنا ، وتود شركة Massive أن تقول التالي إلى قاعدة جماهير الشرق الأوسط: "استمتعوا! أريد أن يتمكن جميع اللاعبين من الاستمتاع بالألعاب بلغتهم الخاصة ، لقد اختبرنا جميعاً ترجمات سيئة في الألعاب ، وهو أمر لا يجب أن يحدث أبداً ، إذا كانت هناك لعبة ستصدر بلغة ما فيجب أن تتم ترجمتها بالشكل الصحيح ، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بنفس التجربة المذهلة".

يذكر أن The Division تصدر في 8 مارس على أجهزة PC, PS4, Xbox One.
شاهد الصور:
خطط شركة Ubisoft لتعريب الألعاب Reviewed by Ahmed Nasr on فبراير 17, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.