asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض تقني للعبة Dirt 5 على PlayStation 5 و Xbox Series X | S


شاركت اليوم قناة Digital Foundry بإستعراض تقني كامل للعبة Dirt 5 على الجيل الجديد من أجهزة الكونسول PS5 و Xbox Series X | S.

اللعبة تعمل على ثلاثة أوضاع مختلفة، الوضع الأول وهو أعلى تفاصيل رسومية ممكنة وستحصل على دقة Dynamic 4K على PlayStation 5 و Xbox Series X و 1080p على Xbox Series S، في معظم الوقت تظل اللعبة ثابتة على 60 إطار في الثانية بدون أي مشاكل.

يمكنك أيضاً وضع الإعدادات على الإهتمام بالإطارات وبذلك سيتم تقليل الرسومات الخاصة باللعبة ورفع الإطارات والدقة، ستظل اللعبة تعمل على Dynamic 4K على PS5 و Xbox Series X ولكنها تقترب من الـ 4K دائماً، وتعمل أيضاً على 1080p على Series S. على هذه الوضعية تعمل اللعبة على 60 إطار وتكون ثابتة معظم الوقت أيضاً.

أخر طريقة لتجربة اللعبة هي 120 إطار في الثانية. على PlayStation 5 و Xbox Series X تعمل اللعبة على دقة 1080p ولكنها للأسف تعمل على Dynamic 1080p على Series S وتقل أحياناً إلى 720p وأقل. الإطارات قريبة جداً دائماً لـ 120 إطار. للأسف لم يستطع مقدمي المحتوى في Digital Foundry من قياس الإطارات بشكل صحيح على منصات Xbox ولكنهم أكدوا من تجربتهم أن اللعبة سلسة جداً على المنصة.

حالياً توجد مشكلة على منصات Xbox وهي أن اللعبة تفتقد لتفاصيل رسومية، من الواضح أن هذا خطأ تقني وسيتم تصليحه ولكن حالياً اللعبة تبدو أفضل بكثير على منصة PlayStation 5. شاهد العرض :



إستعراض تقني للعبة Dirt 5 على PlayStation 5 و Xbox Series X | S Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 21, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.