asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب : سنحصل على ريميك للجزء الأول من سلسلة Red Dead Redemption


متجر Amazon نشر تسريب جديد اليوم ويا لها من مفاجأة سارة، من الواضح أننا سنحصل على ريميك للجزء الأول من السلسلة الرائعة Red Dead Redemption.

متجر Amazon سرب اليوم لعبة جديدة تحت إسم Red Dead Redemption The Outlaws Collection، تلك ستكون عبارة عن مجموعة تضم ريميك للجزء الأول من السلسلة بالإضافة إلى نسخة محسنة من Red Dead Redemption 2.

التحسينات الرسومية التي ستقدمها تلك النسخة هي إضافة تقنية تتبع الأشعة للعبتين مع شاشات تحميل أسرع للجيل الجديد. على حساب ما سربه موقع Amazon فإن الـ Collection لن تتوفر فقط على الجيل الجديد بل ستصدر أيضاً على PlayStation 4 و Xbox One. هذا يعني أننا سنحصل على ريميك Red Dead Redemption 1 على PS4 و Xbox One مع نسخة عادية من لعبة Red Dead Redemption 2.

أما إذا قررت شراء الـ Collection على الجيل الجديد فستحصل على ريميك Red Dead Redemption 1 بالإضافة إلى نسخة مُحسنة من Red Dead Redemption 2. في كل الأحوال تجربة اللعبتين على الجيل الجديد ستكون أفضل بكثير بتحسينات رسومية على دقة أعلى وشاشات تحميل أسرع. سعر تلك الـ Collection سيكون 70 دولار أمريكي كما هو موضح في الصور التي سأتركها لكم أسفل الخبر.

للأسف حتى الآن لم يتم تأكيد أو نفي الخبر من Rockstar Games ولكن يمكننا توقع تأكيده بشكل رسمي قريباً أو حتى خلال حفل The Game Awards 2020.




تسريب : سنحصل على ريميك للجزء الأول من سلسلة Red Dead Redemption Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 21, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.