asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Batman V Superman للهواتف الذكية

مع قرب انطلاق فيلم Batman V Superman في 23 من شهر مارس الجاري. تطل علينا لعبة بنفس الإسم من نشر شركة Warner Bros Pictures مع بداية مارس فهل تستحق الإقتناء؟ ام انها مجرد لعبة شكلية كنوع من الدعاية عن الفيلم المنتظر!

عند بدئك اللعبة ستجد اعلان عن الفيلم المرتقب وزرين يتيح احدهم لك زيارة موقع الفيلم و الثاني مشاهدة اعلانه مع توضيح تاريخ عرض الفيلم في السينمات.
تتيح لك اللعبة اختيار شخصيتك سواء Batman او SuperMan حيث عند اللعب بباتمان يكون التوقيت ليلي مصحوباً بالأمطار بينما عند اختيار سوبر مان يكون التوقيت نهاري مشمس, ثم يتم توضيح طريقة اللعب لك و اهمية جمعك للطاقة لتطور و ترقي قدرات الشخصية التي اخترتها .
اسلوب اللعب يشبه لحد كبير لعبة Subway الشهيرة من الركض ومحاولة جمع الشعارات الذهبية لتزيد من قدرات شخصيتك مع اضافة مميزات مثل الطيران او استخدام سيارة الـ Batmobile  لتجاوز العقبات المختلفة التي تقابلك. لكن للأسف لا يمكنك جمع الشعارات الذهبية اثناء الطيران و تجاوز العقبات باللعبة, كما أن التقدم سيشمل كلا الشخصيتين وتستطيع ترقية شخصية عن طريق اللعب بالشخصية الاخري.

رغم ان الرسوميات مريحة وأجواء الموسيقي في الخلفية ملائم مع اللعبة اضافةً لسهولة التحكم بها ، حيث يمكن لطفل 7سنوات التحكم بها! دون مشاكل, إلا انك ستشعر بالملل سريعاً بعد تجربتها بسبب عدم وجود اثارة و تحدي للاعبين  كما انها لا تحتوي علي عناصر المحفزة لك للإكمال و ملئ الشعار الذي يزداد صعوبته مع تقدمك باللعبة,

ايضاً اللعبة لا تتوافق مع وضع دوران الشاشة Screen Rotation كما ستواجه بطئ الاستجابة مع أجهزة Samsung المتوسطة مثل Galaxy S4 واستجابة ممتازة مع أجهزة Samsung المرتفعة مثل  Galaxy S6 Edge.

اللعبة مجانية
و متوفرة لأجهزة iPhone,iPad و متوافقة بشكل كامل مع iPhone 5، اما بالنسبة لأجهزة الـ Android من Android 3.2 فما فوق .


قُدمت اللعبة من أجل الإعلان عن الفيلم ليس إلا! حيث لا يوجد بها اي اثارة أو إضافات تدخلها المنافسة مع ألعاب في مثل فكرتها أو أسلوب وطريقة اللعب, فإن لم تكون متحمس لمشاهدة الفيلم و تريد ان تجرب اي شئ يحفزك له فلا داعي لتجربتها.

مراجعة Batman V Superman للهواتف الذكية Reviewed by Ahmed Nasr on مارس 07, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.