asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

العاب رائعة لا تعلم عنها شيئاً

هذا الاسبوع ، تحديدا في مؤتمر GDC ، رأينا العديد من الالعاب ؛ بعضهم معروف ، بعضهم مشابه لاخري معروفه ، وبعضهم لم نري مثله ابداً .
مابين اجهزة الكونسول المختلفة و اجهزة الواقع الافتراضي (VR) ، وجدنا العديد من الالعاب الغير معروفة ، اليك معلومات عن ست العاب ممتازة و غير معروفة .

1- لعبة Candle Man من تطوير Spotlighter :

بعد قراءتك للاسم يبدو لك اللعبة سهلة ، بينما هي في الحقيقة لعبة خُدع و الغاز مميتة ، في اللعبة انت مجرد شمعة صغيرة ، تجري في الطرق المتوفرة لإنارة الشمعات الاخري حتي تجد المخرج ، في الحقيقة هي ليست بهذه السهولة ، فكلما تنير شمعة يصغر حجمك لكن تزيد قدرتك علي القفز ، لتكون قفزتك اعلي ، والطرق تكون في شدة الظلام ، فتكون اللعبة أصعب وأنت تبحث عن الطريق بعيداً عن الفخاخ المميتة .

بعضا من مراحل اللعبة عبارة عن طرق تمشي فيها للامام وتقفز لتجد المخرج ، وبعض الطرق الاخري تحتاج قليل من الذكاء المرتبط بالملاحظة ، حيث يتطلب منك انارة شمعتك في المكان والوقت المناسب لتجد الممر الذي سيصلك للطريق الصحيح ، وبعضا منها يعتمد علي شدة ملاحظتك في الظلام الحالك في اللعبة .

Gao Ming مطور اللعبة وصف اللعبة انها ليست مجرد لعبة ، بل هي أداة تجعلك تفهم حدودك في العالم و متي تختار الطريق الصحيح في حياتك ، كل الجري و القفز والموارد الغير محدوده التي تمتلكها في اللعبة تعلمك كيف تتعامل مع نفسك وغيرك في الحياة ، تعلمك الا تقف في مكان معين ، بل تحاول وتبذل جاهداً للوصول الي حلمك .

اعلان اللعبة :

2-To Azimuth من تطوير Bracket Games :

المطور Zack sanford يعمل علي تطوير اللعبة من وجهة نظره الشخصية ، و اخوه يعمل علي دمج الاصوات ، اللعبة يغلب عليها الحزن ، الوانها متقنة و داكنة ، استخدم المطور كلا من البني و الاسود و الاحمر الداكن في لعبته ، الاصوات جميلة جدا و متقنة ، يتركك المطور تستكشف العالم الصغير باللعب بشخصية فقدتها عائلتها نتيجة لهجوم الاجانب .

يقول Sanford ان اللعبة مستوحاة الي حدٍ ما من لعبة المغامرات kentucky route zero ، ولكن الاغلبية من اللعبة نشأت من التربية الريفية في rural Alabama .

اللعبة ستصدر في سنة 2017 علي الـ PC ، متوفرة علي متجر Steam

اعلان اللعبة :

3-Perception من تطوير The Deep End Games :

اللعبة من تطوير Bill Gardner ،وصمم العبة Bioshock , اللعبة تأخذ نفس اتجاه العاب الرعب من شجار و تلاعب بالاعصاب و الاختيار الصعب ، انت تلعب بشخصية امرأة لا تري ، والتي وضعت بدون قصد في مشكلة السفر بالزمن ، وانت تساعدها عن طريق كشف الالغاز الناتجة عن سلسلة احداث غريبة ، ولتتحرك وتري ؛ تستخدم عصاها في اصدار صوت ينعكس علي الجدران والارض و الاشياء التي بالغرفة ، ومن ثم المكان المحيط بك لتستكشف المكان حولك ولتعرف طريقك الصحيح .

ولكن عليك الادراك انه عليك اخذ الحذر من الوحش ، والذي يعيش معها في البيت و دائماً يطارد الغرف و من بداخلها و من الممكن ان يتمثل بشكل نيران او كهرباء معرقله للسلم ، وهنا عليك الاستفادة من الاشياء التي حولك ، فمثلاً : تشغيل الموسيقي - تحريك بيت عنكبوت ليصدر موجات صوتية ترسم لك الطريق .

ليس هناك اي لقطات مرعبة في اللعبة والتي تعتمد علي جزء المفاجأة ( Jump Scares ) ولكنك في اللعبة ستجد نفسك منتظر و خائفاً من حدوثها لما تهيئه لك الموسيقي .

اللعبة ستصدر قريباً علي منصة الـ PC ، ومتوفرة عن طريق الموقع الخاص بالفريق المطور بثمن 20$ / 177.60 جنيه مصري .

اعلان اللعبة :

4-Her Majesty's Spiffing: The Empire Staggers Back من تطوير BillyGoat Entertainment :

الي كل من يحب أن يلعب الالعاب القائمة علي السرد ، سيجد نفسه كأنه في منزله مع لعبة Her Majesty's Spiffing ، Her Majesty's Spiffing ملكة انجلترا تريد ان توسع امبراطوريتها مرة اخري ، ولكن العالم غير مهتم بما هي تريد و ايضاً الدول لا تريد ان تري نفسها مظلومة او ظالمة مجدداً ، لذا ، تتوجه الملكة الي المكان الوحيد الذي لن يعترض عليه احد ، حيث انه لا يوجد احد يمتلكه ، وهو الفضاء الخارجي .

القصة مبنية علي قصه كوميدية مكتوبة بطريقة ساخرة من الكابتن جاك لي والذي اراد ان يستحوذ علي النجوم هو و اصدقاءه .

اعلان اللعبة :

5-Everspace من تطوير Rockfish Games :

Permadeath و procedurally generated تمتعا بالعودة القوية في السنوات الاخيرة ، ولكن ليس كل الالعاب مثل هذه اللعبة ، صممت لتكون سلسة في الحركة واسرع من الضوء ، اللعبة تقدم لك التجربة في اللعب بسفينة مقاتلة حربية فضائية والتي تأخذك الي العديد من القطاعات او الاماكن العشوائية ، انت لا تعلم ما ينتظرك في النهاية ، ولكن طوال الطريق يجب عليك التزود بالوقود و قتال المهاجمين عليك .

اللعبة متوفرة علي منصة الـ PC ، ويمكنك عمل Pre-Order لها عن طريق الموقع الخاص بالفريق المطور، بثمن 60 يورو / 600 جنيه مصري .

اعلان اللعبة :


6-The Turing Test من تطوير Bulkhead Interactive :

بالضبط تشبه لعبة Portal ، تواجهك العديد من التحديات والتي تُحل عن طريق العديد من الالغاز البسيطة المخادعة مستخدماً شيئاً شبيهاً بالبندقية ، بالكاد لن افسد عليك المتعة عن طريق المزيد من التفاصيل ، ولكن هذه اللعبة ممتازه من حيث الرسوميات و الاصوات المختلفة ، وطبعا قصتها رائعة .

اللعبة ستصدر قريباً لكل من PC و Xbox one ، ويمكنك شراءها من  Xbox Store و Steam

اعلان اللعبة :

العاب رائعة لا تعلم عنها شيئاً Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 21, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.