asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

لعبه clash of clans يلعبوها 100 مليون لاعب يومياً

اعلن استوديو supercell المطور للعبه clash of clans عن بلوغ عدد اللاعبين الي 100 مليون لاعب يوميا و بعدها نشرو فيديو صغير يوضحون فيه عن شكرهم للاعبين ، حيث اوضحو في الفيديو عن مدي اندهاشهم بهذا الرقم .
شاهد الفيديو :
و ذكر في الفيديو ان هذا العدد اكبر من عدد الاشخاص الذين يشربون القهوه كل يوم في الولايات المتحده الامريكيه ؛ موضحين ايضا انه في يوم 6 مارس كانت الالعاب من تطوير supercell تعمل في جميع انحاء الكره الارضيه عادا بلده واحده وهي tuvalu ( الجزيره في لعبتهم الشهيره Boom beach )

وهذه الالعاب التي حازت علي كل هذه الشعبيه عددهم 4 العاب ، وهم ( clash of clans , boom beath , hay day , clash of royals ) .

اوضحت الشركه ايضا انه لصنع اولائك الاربعه قد ضحوا بـ 14 لعبه اخري حتي يحدث هذا التفوق العظيم

Supercell لم تشر بعد اي لعبه من الاربعه التي تعد هي الانجح ولكن من المحتمل الاكبر نسبه ان تكون لعبه clash of clans هي الأنجح ، جميع الالعاب مجانيه و مدعومه من mocrotransactions ولكن لا اشاره حتي الان الي اي الالعاب هو الأنجح .

في عام 2014 صدر تقرير يوضح فيه ان لعبه clash of clans تجني حوالي 650.000$ في اليوم الواحد ، عن طريق بيع الاعلانات وشراء المنتجات داخل اللعبه .
الجدير بالذكر ان اللعبه عباره عن لعبه استراتيجيه عليك ان تبني جنودك لتدافع عن قريتك ، اللعبه صدرت في عام 2012 للايفون قبل ظهورها في نفس العام للاندرويد .

اخر لعبه صدرت من هذا الاستوديو هي لعبه clash of royals والتي صدرت مؤخرا في هذه السنه .
لعبه clash of clans يلعبوها 100 مليون لاعب يومياً Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.