asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على تحديث DirectX 12 لـ Rise of the Tomb Raider ، و كيف سيحسن أداء اللعبة

أطلق اليوم تحديث جديد للعبة الاكشن و الإثارة Rise of the Tomb Raider و الذي يضيف دعم الـ DirectX 12 للعبة ، مع تحسينات في أداء الرسوميات عامة .
هذا التحديث على منصة الحاسب الشخصي على ويندوز 10 على Steam و الذي سيصل إلى متجر الويندوز قريبا .
تقول شركة Nixxes Software - مطورة اللعبة - ان تقديم الـDirectX 12 يمثل خطوة هائلة إلى الأمام حيث انها تفتح الآفاق امام اقصى قوة يعطيها المعالج .
أما عن لعبة Rise of the Tomb Raider ، فإن تحديث الـDirectX 12 سيعطينا القدرة على توزيع العمليات الكبيرة على جميع نويات المعالج ، بدون زيادة حمل إضافي. بالطبع سيكون هذا في غاية الأهمية لمعالجات الثمانية نواة كـ intel i7 و الكثير من معالجات  AMD FX . 
يكمل السيد "جورجين كاتسمان "المسؤول في استوديو Nixxes - - كلامه شارحاً كيف سيحسن DirectX 12 اداء اللعبة :
عند استخدامك لـDirectX 11 ، فإن وضع اللعبة أثناء الحمل الثقيل ،لن يعمل المعالج بكفاءة؛ حيث أن النواة الواحدة لن تقدر على تغذية كارت شاشة قوي و سريع كـ Nvidia GTX 980 أو حتى Nvidia GTX 970 بصورة كافية، و مما يعني ان اللعبة لن تصل إلى معدل الإطارات المرغوب ، و الذي سيدفعك حتما لتقليل اعدادات اللعبة لتخفف الحمل على المعالج . ففي هذه الحالة ، المجهود كله متكدس على نواة واحدة في DirectX 11 . أما مع DirectX 12 ، فقد اختلف الأمر تماما . فالمجهود كله الآن أصبح موزعا على جميع النويات بالتساوي ، و الذي سيعطي دفعة قوية لإطارات اللعبة دون تغيير في الإعدادات.
بهذه الكلمات ، يظهر أمامنا جيدا الفرق بين الـ DirectX 11 و نظيره 12 ، و يعطينا أملا كبيرا في تحسين أداء الألعاب مستقبلا على ويندوز 10 بإمكانيات أقل . 
تعرف على تحديث DirectX 12 لـ Rise of the Tomb Raider ، و كيف سيحسن أداء اللعبة Reviewed by Omar Wael on مارس 12, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.