asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

حمل لعبة Forza Motorsport 6: Apex مجاناً

كشف اليوم فريق التطوير Turn 10 عن نسخة خاصة بجهاز PC من لعبة سباق السيارات فورزا تحت اسم Forza 6: Apex سيتم طرحها في ربيع 2016 ، يأتي هذ ضمن إطار السياسة التي تتبعها شركة مايكروسوفت في إصدار ألعابها لكل من PC واكسبوكس ون( لمزيد من التفاصيل ) .
حيث ستكون نسخة Forza 6: Apex متاحة لجميع مالكي PC بنظام ويندوز 10 بشكل مجاني كما أنها تتضمن ميزة الشراء داخل الألعاب والتي تسمح للاعبين بشراء المزيد من السيارات من خلال اموالهم الحقيقية أو عبر الخوض في سباقات وكسبها.

كما ستتضمن نسخة Forza 6: Apex حوالي 60 سيارة و12 حدث إلى جانب نظام مهام جديد يعتمد على المهارات ويضع اللاعبين في تحدي لتنفيذ هذه المهام وكسب أموال داخل اللعبة .

من ناحية أخرى أكد فريق التطوير Turn 10 أن اللاعبين لن يكون بإمكانهم نقل Drivatars من نسخة فورزا 6 الخاصة بجهاز اكسبوكس ون إلى نسخة Apex، كما أنه رفض الإدلاء بأي تصريح حول إصدار أية محتويات إضافية مدفوعة لتلك النسخة ، لكنه أعاد التأكيد على أن نسخة Apex ستتضمن أنواع مختلفة من السيارات .

كما أكد فريق Turn 10  أيضا أن الإصدارات المقبلة من السلسلة سيتم تطويرها لكل من اكسبوكس ون وPC وسيتم طرحها للجهازين معاً في المستقبل .

شاهد الفيديو:
حمل لعبة Forza Motorsport 6: Apex مجاناً Reviewed by Ahmed Nasr on مارس 01, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.