asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

عرض دعائي جديد للعبة Ratchet & Clank

Ratchet and Clank هي لعبة مُطورة من قبل استديو Insomniac Games و حصرية لجهاز بلايستيشن 4 ، قصتها مبنية على فيلم Ratchet & Clank و الفيلم مستوحى من اللعبة الإصلية التي تم إصدارها للبلايستيشن 2 في الماضي.

قامت شركة Sony اليوم بنشر عرض دعائي جديد للحصرية القادمة ، يوضح العرض الدعائي الجديد بعض شخصيات اللعبة بالإضافة إلى توضيح أسلوب اللعب.
حصرية البلايستيشن 4 الجديدة و الفيلم الخاص بها ( Ratchet & Clank )من المقرر أن يتم إصدراهم في شهر أبريل ، حيث أعلنت الشركة أن اللعبة ستُصدر في يوم 12 أبريل بينما سيتم إصدار الفيلم في يوم 29 أبريل ، و الجدير بالذكر ايضًا أن الفيلم و اللعبة لهما نفس القصة و نفس الشخصيات و نفس عالم اللعب و لكن الشركة قالت أن الفيلم سيركز على الشخصيات أكثر من اللعبة ، و اللعبة ستركز على الأحداث و المعارك كما هو واضح من العرض الدعائي.

لعبة Ratchet & Clank ستعمل على البلايستيشن 4 بدقة 1080P بمعدل 30 إطار في الثانية الواحدة و من المتوقع أن تستغرق 10 لـ 12 ساعة حتى تستطيع إنهاء قصتها ، كما أعلنت الشركة أن اللعبة ستتوفر بسعر 40$ بدلاً من 60$.

وفقًا للتقارير الأخيرة التي صدرت عن اللعبة ، فقد تم تحسين مستوى رسوميات اللعبة بشكل ملحوظ ، كما أن اللعبة ستوفر عدد كبير من الأسلحة الجديدة بالإضافة إلى كواكب و أعداد جديدة ، الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت منذ عدة أيام عن صدور نسخة من اللعبة بالدبلجة العربية ( لمزيد من التفاصيل ) ، يبدو أن الأستديو المطور للعبة سيجعل اللعبة تبدو كلعبة جديدة و ليست كلعبة مُطورة لجزء قديم !
عرض دعائي جديد للعبة Ratchet & Clank Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 25, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.