asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

نمط لعب جديد قادم للعبة Rocket League هذا العام

Rocket League لعبة السيارات الشهيرة التي حققت نجاحًا كبير منذ إطلاقها العام الماضي خاصةً بعد فوزها بجائزة أفضل لعبة رياضية لعام 2015 و مع استمرار فريق Psyonix المُطور للعبة في دعمها بالإضافات العديدة و السيارات الجديدة لا تزال اللعبة تحقق الأرباح حتى الآن.
يبدو أن فريق Psyonix يسعى لتطوير اللعبة أكثر فأكثر و لديهم الكثير من الأفكار التي لم تظهر بعد ، فقد أعلنوا عبر حسابهم الرسمي عن إضافة طور " كرة السلة " للعبة خلال هذا العام !


لم يمنحنا الفريق الكثير من المعلومات عن الطور الجديد ولا عن موعد إصداره ، و لكن طبقًا للصورة التي نُشرت يبدو أننا سنحظى بتجربة فريدة من نوعها حيث يظهر أن الطور الجديد سيجعل اللاعبين يسجلون النقاط عن طريق جعل الكرة تحلق في الهواء بواسطة السيارات !

لعبة Rocket League تعتبر من أفضل الألعاب المتوفرة فالفترة الحالية ، الجدير بالذكر أنه في شهر فبراير الماضي أعلنت الشركة أن عدد لاعبي اللعبة أكثر من 12 مليون لاعب و تم بيع أكثر من 4 مليون نسخة حول العالم ، مما يوحي بنجاح اللعبة الهائل ، بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة منذ فترة قليلة عن توافر سيارة البات موبيل ( Batmobile ) في اللعبة (لمزيد من التفاصيل).

أخبرنا برأيك بخصوص هذه اللعبة و ما يقدمه الفريق للاعبين !
نمط لعب جديد قادم للعبة Rocket League هذا العام Reviewed by Abdelrahman Mohamed on مارس 13, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.