asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تحالف شركة Sony مع شركة Microsoft


دعت شركة Microsoft سابقاً كل الشركات الأخري أصحاب المنصات المختلفة لتمكين ونشر خاصية الـ Cross-Platform بين كل المنصات ، فقامت شركة Sony بالرد علي دعوة شركة Microsoft ، والذي وصفة الكثير بأنه مرضي ولكنه غير حاسم .

للعلم إن خاصية الـ Cross-Platform هي خاصية تمكنك من لعب العديد من الألعاب علي شبكات المنصات المختلفة ، والتي تُعد خطوة غير مسبوقة ، يمكنها أن تدمر الحدود بين شبكات المنصات مختلفة ، وتجعل اللعب الجماعي أمراً بسيطاً ولا يحتاج للتعقيد .

أصدرت شركة سوني في وقت سابق أعلاناً تعبر فيه عن مدي حبها لهذه الفكرة ، ولكنها لم تصل الي أي مناقشه بعد مع Microsoft .

صدر بيان من الشركة بالرد قائلاً :
PlayStation قد دعم خاصية Cross-platform من قبل مع منصة الـ PC في العديد من الألعاب ، بدايةً بلعبة Final Fantasy 11 علي كلاً من الـ PC و الـ PS2  في عام 2002 ، ومن الجيد الأعلان عن مدي فرحتنا ببدأ المناقشات مع أي شركه ناشرة ، أو أي مطور مهتم بهذه الخاصية .
أما عن السؤال الذي وجه مباشرة الي شركة Sony ( ما إذا كانت تود العمل مع Microsoft أم لا؟ ) , فلم ترد عليه الشركة بشكل مباشر بعد , وهذا لا يوضح إذا كانت تود الأنضمام فعلاً لهذا الدعوة , أم انها لديها شئ جديد .

في يوم الأثنين , دعت Microsoft كل المنصات المختلفه لدعم خاصية الـ Cross-Platform , بعد إعلانها عن دعم هذه الخاصية لكل من مالكي Xbox و Windows 10 .

 وكانت لعبة Rocket League هي اللعبة الاولي التي تدعم هذه الخاصية بعد أن نشر الأستوديو المطور تغريده علي مواقع Twitter

ويمكنك الاطلاع علي المزيد من التفاصيل من هنا .
تحالف شركة Sony مع شركة Microsoft Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 16, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.