asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل تحديث شهر مارس للعبه Star Wars Battlefront واضافة جديده قريباً

اعلنت شركه EA عن تحديث جديد للعبه Star Wars Battlefront الذي يعد رقم 1.06 واعلنت عن توافره حاليا علي كلا من PC , PS4 و XBOX one .
وبالرغم عن عدم توافر الكثير من تفاصيل التحديث , الا ان الشركه والاستوديو DICE اعلنو عن اهم ما جاء في هذا التحديث والذي وهو عباره عن تحديث ليصلح بعض المشاكل والاخطاء في اللعبه التي تواجه معظم اللاعبين بالاضافه الي تجهيز اللعبه للاضافه القادمه في هذا الشهر والمسماه بـ OUTER RIM 

EA و DICE يصبوا كل تركيزهم علي النقطه الرئيسيه القادمه و هي الاضافه OUTER RIM , والتي تعد اول اضافه مدفوعه للعبه والتي ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر والتي ستتضمن الاتي :
  • - شخصيتين جديدتين في اللعبه وهم Greedo و Nien Nunb .
  • - طور جديد في اللعبه يحمل اسم Extraction .
  • - ستضم الإضافة بعض الأسلحة والبطاقات الجديدة مثل مسدس DT-12 و بندقية Relby V-10 وبطاقات Dioxis Grenade – Star Card و Adrenaline Stim – Star Card.
  • - بعض الخرائط الجديده في اللعبه .
طور Extraction الجديد عباره عن محاول فريق والمسمي بالثوار ان يسرقوا مصادر و موارد قيمه ومحاوله نقلها الي سفينتهم , بينما يحاول الفريق الاخر والمسمي بجيش الامبراطوريه منعهم من حدوث هذا حتي ينفذ الوقت  .

حتي الان لا يوجد اي موعد محدد لأصدور الاضافه ولكن قد صٌرِحَ من قبل ان الاضافه في هذا الشهر ( شهر مارس ) ولكن لم يذكر موعد محدد .

وهناك ايضا ثلاث اضافات اخري ستتبع OUTER RIM وهم :
  1. Bespin والتي من المخطط صدورها في الفتره بين شهر يونيو القادم الي شهر اغسطس القادم .
  2. Death Star والتي من المخطط ان تصدر في الفتره بين نوفمبر الي سبتمبر .
  3. الاضافه الثالثه لم يذكر اسمها بعد ولكن من المخطط ان تصدر في بدايات سنه 2017 .
جدير بالذكر ان لعبه Star Wars Battlefront صدرت لأول مره في نوفمبر 2015 لكل من PC , PS4 و XBOX ONE و قد بيعت اكثر من 13 مليون نسخه في وقت قليل جدا , وهذا حسب تقرير شركه EA .

شاهد العرض :
تفاصيل تحديث شهر مارس للعبه Star Wars Battlefront واضافة جديده قريباً Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.