asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

The Division تجتاح المبيعات في اول خمسة ايام


The division ، لعبة Ubisoft الجديدة حققت مبيعات وصلت الي 330 مليون دولار في أول خمسة أيام فقط !
لتمثل رقماً جديدا ليس فقط للشركة ، بل لكل الألعاب المشابهة في هذه اللحظة .

أُعلن هذا الخبر عن طريق شركة Ubisoft ، والتي قد أعلنت مسبقاً أن لعبة The Division هي اللعبة الاسرع مبيعا في تاريخ الشركة  ، حيث تصدرت سجلات المبيعات لأول 24 ساعة في تاريخ إصدار اللعبة .

 Yves Guillemot ، المدير التنفيذي لشركة Ubisoft قد علق علي الحدث قائلاً :
حصول لعبة The Division علي المركز الأول في مبيعات الاسبوع الأول من تاريخ الإصدار ؛ هو إنجاز هائل وممتاز ، وهذه اللعبة ماهي إلا اثبات ؛ يثبت قدرتنا علي توفير العديد من الألعاب الضخمة ؛ التي من شأنها أن تحافظ علي تفاعل اللاعبين ، ومشاركة بعضهم البعض.
لعبة The Division لم تكسر تسجيلات المبيعات لأول خمسة أيام فقط ، بل أيضاً كانت الأعلي في نظام مشاركة وتفاعل اللاعبين مع بعضهم البعض ، حيث ذكرت الشركة أن اللعبة قد سجلت 1.2 مليون لاعب في تزامن واتصال سوياً في طور الاونلاين في عطلة نهاية الاسبوع .

وعلي سبيل المقارنة ، اللعبة الصادرة من شركة Activision ، والمسماه ب Destiny قد سجلت 325 مليون دولار في أول خمسة ايام من الاصدار .

من الأمور التي تثبت جدراة شركة Ubisoft في عالم الألعاب أنها توقعت المبيعات الضخمة للعبة The Division ولكن لم تتوقع بالشكل الكافي مما أدي إلي توقف السيرفرات عدة مرات ، كما اصدرت الشركة اعلاناً مسبقاً تقول فيه أن لعبة The Division قد انضمت الي كلاً من Destiny , Wach Dogs و Assassin's Creed في قائمة أعلي مبيعات العالم ، ولكن من الواضح أن The Division قد تصدرت علي قمة عرش هذه القائمة .

يمكنك أيضاً رؤية مراجعة لعبة Tom Clancy's The Division  .
The Division تجتاح المبيعات في اول خمسة ايام Reviewed by Mahmoud Alaa on مارس 16, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.