asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل خطة شركة Ubisoft لما بعد اطلاق لعبة The Division

أماطت شركة Ubisoft اليوم اللثام عن خططها المستقبلية للعبة Tom Clancy’s the Division بعد الإصدار ،  ستبقي هذه اللعبة القائمة على تقمص الشخصيات في عالم واسع عبر الإنترنت ، كما أن لاعبيها سيكونون منشغلين لفترة طويلة بعد صدورها بفضل المحتوى الرائع الذي ستتم إضافته إليها باستمرار لإثراء تجربتهم .
عقب صدور اللعبة سيكون بوسع اللاعبين أداء المهام ومواجهة التحديات ضمن القصة الرئيسية وفي أحداثها النهائية من خلال المهام اليومية والأسبوعية وفعاليات المنطقة السوداء ، وعلاوة على كل تلك الأنشطة المتواصلة ، سيتم أيضاً توفير تحديثين مجانيين يقدمان مميزات جديدة ووظائف مطلوبة بشدة من قبل جميع اللاعبين.

·         Incursions: التحديث المجاني الأول الصادر في شهر إبريل سيقدم أولى الغارات التي تمثل نشاطاً مفعماً بالتحدي لنهاية اللعبة تم تصميمه خصيصاً للعب الفرق ، حيث ستضعك هذه الغارة أنت وفريقك في مواجهة قوة غاشمة لا تقهر لتكافئك في النهاية بأسلحة وعتاد جديدين في غاية القوة ، كذلك سيأتي هذا التحديث بواحدة من أهم الخصائص المطلوبة بشدة من مجتمع اللعبة وهي إمكانية تبادل الغنائم التي ستتيح للاعبين والأعضاء في مجموعة واحدة فرصة تبادل الغنائم التي تم جمعها خلال اللعب الجماعي.
·         Conflict: سيضيف التحديث المجاني الثاني الآتي في شهر مايو خصائص جديدة للمنطقة السوداء إضافة إلى غارة جديدة في ميدان كولومبوس الشهير.

كذلك سيتم إصدار 3 حزم توسعة مدفوعة خلال العام تتوفر عبر تذكرة الموسم وفي إصدارات Gold Edition و Sleeper Agent/Collector’s edition من اللعبة ، وتضيف كل حزمة توسعة منها جديداً إلى لعبة The Division ليستمر اللاعب في مغامرته ويواصل ترقيه بمحتوى وعتاد وتجربة لعب متجددة دائماً.
·         حزمة التوسعة 1: UNDERGROUND
ستسمح حزمة التوسعة الضخمة التي ستصدر في شهر يونيو للاعب باستكشاف أعماق مدينة نيويورك المجهولة ، حيث سيطارد اللاعبون أعداء في منتهى الخطورة برفقة 3 عملاء آخرين عبر متاهة الأنفاق والممرات اللانهائية الموجودة تحت الأرض .
·         حزمة التوسعة 2: SURVIVAL
هذه الحزمة الثانية الصادرة في الصيف ستضع اللاعب أمام تحد يقتضي منهم البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال جمع المؤن الضرورية في بيئة شديدة الضراوة .

·         حزمة التوسعة 3: LAST STAND
في فصل الشتاء يظهر تهديد جديد يجبر اللاعبين وفرقهم على الاستعداد للدفاع عن أنفسهم ضد عدو لا يرحم.
ستتوفر لعبة Tom Clancy’s the Division لمنصات Xbox One، و PlayStation 4والحاسب الشخصي يوم 8 مارس ، وستكون باللغة العربية في نسخة حصرية للشرق الأوسط على PS4 و Xbox One، و بالإنجليزية على PC.
تفاصيل خطة شركة Ubisoft لما بعد اطلاق لعبة The Division Reviewed by Ahmed Nasr on مارس 05, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.