asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

دمار واحتراق في الاعلان الجديد للعبة Battlefield 1

شركة EA الناشرة تصدر اعلان جديد للعبة الحرب العالمية الاولي Battlefield 1 خلال مؤتمر E3 2016.

خلال مؤتمر E3 2016 ، قامت شركة EA بعرض لقطات من داخل اللعبة في صورة عرض دعائي كامل للعبتها الشهيرة والمنتظرة Battlefield 1 من تصميم استوديوهات Dice .

بدا الاعلان برؤية العديد من الجنود حول دبابة ، وبعدها وجود العديد من الجنود بداخل بيت خشبي وتدور به عمليات اطلاق النار ، من هنا تحول الاعلان الي حرب بين الطائرات وظهور منطاد ضخم طائر تقصفه الطائرات وبعدها يظهر لنا روعة رسوميات ومحرك اللعبة في لحظة احتراق هذا المنطاد و سقوطه .

وصف المصمم خلال المؤتمر ان اللعبة اكثر سهولة مما مضي ، و طقسها صعب ويكاد يكون مستحيل التنبؤ به ، وذكر ايضاً امكانية اللاعبين التحكم في السيارات والالات لتساعدهم في اللعب ، كما يُتاح للاعب التحكم بالمنطاد الكبير والتدمير في اللعبة .

لعبة battlefield 1 تم الاعلان عنها رسميا في 6 من شهر مايو لتدور قصتها عن الحرب العالمية الاولي ، وذكر في الاعلان وجود الاسلحة الحادة والاحصنة بالاضافة الي الدبابات و قاذفات اللهب .

من المحدد صدور اللعبة في 21 من شهر اكتوبر 2016 ، وان كنت مشترك في Origin Access فستكون متاحة اليك في 18 اكتوبر 2016 . وهناك ايضاً بيتا مفتوحه والتي لم يحدد موعدها بعد .

اعلان اللعبة خلال المؤتمر :
دمار واحتراق في الاعلان الجديد للعبة Battlefield 1 Reviewed by Mahmoud Alaa on يونيو 13, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.