asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

فعاليات Cooler Master في مؤتمر Computex 2016

COMPUTEX, Taipei كمبيوتكس تايبيه (كما تدعي كمبيوتكس) ، أبرز معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ، من خلال TAITRA وTCA (الجمعية المعلوماتية تايبيه)، سيفتح من يوم مايو 31 وسيعقد المعرض لمدة 5 أيام متتالية ، مع 1602 شركة عارضة من 30 دولة مختلفة .

يهدف معرض Computex 2016، إلى بناء النظم الإيكولوجية التكنولوجيا العالمية .

تشارك شركة Cooler Master الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع مكونات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية، وكشفت اليوم النقاب عن خطواتهم القادمة نحو تجسيد روح صانع في بناء واستخدام أجهزة الكمبيوتر ، قاعة اجتماعات خاصة منفصلة، ​​يمكن للزوار رؤية  منتجاتها الموسعة في نطاق أوسع من التصميمات والمهنيين لمتابعة أفضل التطلعات التي تعمل بالطاقة وتجربة ما يمكن أن تنشأ من خلال قوة أجهزة الكمبيوتر المخصصة .

ويمكن للزوار تأليف الموسيقى أو محاكاة القفز بالمظلات أو دخول تحديات؛ هذه التجارب من قبل المطورين  والمصممين الذين يستخدمون مكونات Cooler Master .


يقول Raymen Wu مدير التسويق :

أن الاستجابة التي نتلقاها من المجتمع قد أظهرت لنا أن الناس يتردد عندها فكرة خلق شيء فريد من نوعه لهم


MasterCase & MasterBox:

ونظام وحدات FreeFormTM تخلق المزيد من الطرق للاختيار الفردي .

وقد ظهرت مجموعة كاملة من الأحجام الآن، فضلا عن توقعات جديدة للبساطة والتعبير، منظومة متنامية من MasterAccessories قابلة للتبديل واكسسوارات MakerMade يمكن استخدامها للتخصيص من الخارج وتعديل التصميم الداخلي. 

الجدير بالذكر أن النسخة الثانية من منصة الابتكار MasterConcept 2.0 خطوات قليلة نحو حالة نموذجية وليس لديه شكل تحديدا أو وظيفة أخرى من تلك التي تم إنشاؤها من قبل مستخدميها؛ خط MasterBox تتميز بالتوسعة الداخلية والمرونة في التصميم .

عقود من الإبداع في السيطرة علي الحرارة :

تميزت Cooler Master بمبردات هوائية عديمة الصوت وقوية في الأداء عن طريق شفرات مخصصة بتكنولوجيا حديثة ، وبأطلاق قطاع التبريد السائل .

تخصصت شركة Cooler Master رائدة تصنيع قطع الحاسب الاحترافية في الإهتمام بجمهور اللاعبين جداً فى هذه الفترة التى تتناوب فيها الشركات فى إطلاق أحدث الألعاب .

لذلك دائماً تجد كل ماهو جديد في عالم التقنية والتطور ليس هذا فقط بل أيضاً تخصصت في المظهر الجمالي وتخصيص الألوان والأشكال لإرضاء كل الاذواق .
فعاليات Cooler Master في مؤتمر Computex 2016 Reviewed by Unknown on يونيو 02, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.