asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ٌEA تقدم تفاصيل جديدة حول مستقبل ألعاب Star Wars


خلال المؤتمر الصحفي لشركة Electronic Arts أثناء فعاليات حدث E3 ، أفصحت الشركة الناشرة بمزيد من المعلومات حول ألعاب سلسلة Star Wars القادمة في السنوات القليلة المقبلة.
حيث في هذا العام سيتم إطلاق المزيد من المحتويات الإضافية للعبة "Star Wars Battlefront" من قبل أستديوهات DICE ، أيضا سيعمل الاستوديو علي إضافة مهمات خاصة بخوذة الواقع الافتراضي للبلايستيشن "PlayStation VR" . بالإضافة إلي هذا ، أيضاً سيتم تدعيم لعبة "Star Wars: Galaxy of Heroes" الخاصة بالهواتف الذكية . بالتحديثات والاضافات . وفي ديسمبر هذا العام سيحتفل أستوديو "BioWare" الشهير بالذكري الخامسة للعبة "Star Wars: The Old Republic" الخاصة بطور الشبكة ، نتوقع أن تحصل اللعبة علي المزيد من المحتويات لفترة طويلة قادمة.
العام القادم سيكون موعدنا مع الجزء الجديد من لعبة "Star Wars Battlefront" . وهو قيد التطوير الأن من قبل أستوديو DICE . وبعام 2018 سنحصل علي مشروع أخر وسيتناول قصة جديدة من السلسلة وستكون اللعبة من نوع أكشن ومغامرات من تطوير أستوديوهات "Visceral Games"، بالطبع هذا ليس كل شئ ، أيضا أستوديو التطوير Respawn Entertainment المطور للعبة التصويب "titanfall" سيعمل علي جزء جديد من السلسلة بمنظور الشخص الثالث . وستكون تجربة مختلفة في أسلوب اللعب عن باقي عناوين السلسلة . يمكنك مشاهدة العرض أدناه ، ليعطيك لمحة صغيرة عن مشاريع السلسلة المستقبلية .

ٌEA تقدم تفاصيل جديدة حول مستقبل ألعاب Star Wars Reviewed by Hussein Osman on يونيو 13, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.