asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن تفاصيل لعبة Watch Dogs 2

بعد العديد من الاعلانات السابقة التي صدرت ، قامت UbiSoft اخير بالافصاح عن المزيد من المعلومات الخاصة بلعبة Watch Dogs 2 عن طريق بث مباشر عالمي اُقيم اليوم .

لعبة Watch Dogs الصادرة في عام 2014 ما هي الا بداية لعالم المراقبة التكنولوجية و التوهم بالحماية من الاختراق ولكنه ليس الاخير ، فتضعنا شركة Ubisoft في دائرة الاختراق مجدداً بأصدارها للعبة Watch Dogs 2 والتي تدور احداثها في مدينة San Francisco .

بطل هذه القصة يسمي Marcus Holloway ، وهو امريكي من اصل افريقي ، والذي عاني من عنصرية العالم و وحشية الشرطة في ذلك الحين .

ولكنه كهاكر محترف ؛ قام  Marcus Holloway بتنمية مهاراته بسبب تأثير المجتمع الغير العادل و من ثم ليصبح مُصَحح للعديد من الاخطاء التي يراها في المجتمع .
كجزء في احداث اللعبة ؛ Marcus Holloway منضم الي جماعة من المحترفين في مجال الاختراق و المسماه بـ DedSeq حيث يقوم بأيجاد و مساعدة الهاكرز الاخرين بالمدينة .

ومن ثم وضح المخرج Danny Belanger ان لعبة Watch Dogs 2 تعتمد بشكل كبير علي الاتحاد و الجهد الجماعي وليس اللعب الفردي الذي كان يتميز به البطل في الجزء الاول من اللعبة ، و اوضح عن مدي ذكاء Holloway والذي وصفه بكونة سريع وتفكيره غير مفهوم بالاضافه الي لياقته البدنية العالية التي تسمح له بالتنقل سريعا في المدينة ، وذكر ايضاً وجود عدد كبير من الاسلحة المختلفة لمحاربة الاعداء .

قال المخرج المبدع Jonathan Morin :
Marcus Holloway شخصية اكثر اتضاحاً في كلاً من سلوكه و اسلوبة في القتال و التعامل مع الاعداء ، بالكاد سوف تجدوه مختلف تماماً عن شخصية Aiden .
 Marcus Holloway سوف يتميز بقدرته علي التحكم بالعديد من الادوات الجديدة كالطائرات بدون طيار او التحكم بالسيارات عن بعد بالاضافة الي القدرات البهلوانية والتي ستساعده في التنقل بين مباني المدينة الضخمة ، فمن التصوير الذي قدمته شركة UbiSoft ؛ Marcus Holloway سيكون عبارة عن رياضي و زعيم فائق البراعة في التحكم بالكمبيوتر كلها مدمجه في شخصية واحدة .

لعبة Watch Dogs 2 سوف تقدم عالم كبير يسهل اختارقه كلياً ، ففي الجزء الاول من اللعبة ؛ كان الهواتف المحمولة والالات هم الاجزاء الوحيدة التي يمكن اختراقها ، بينما في الجزء الثاني من اللعبة ؛ وجدت الجماعة مجموعه كبيرة من التشفيرات والمعلومات التي جعلت كل هاتف او اله او سياره قابلة للاختراق و ذلك لمساعدة Holloway في انجاز مهامه .

اما عن المدينة فتضمنت العديد من الاماكن الجديدة والتي ستجعلها بالكاد اكبر حجماً من Chicago ، وايضاً سوف تتكون من ميكانيكيات جديدة للقيادة و القتال والعمل الجماعي بدلا من الفردي .

قال Danny Belanger :
لدينا عالم كبير يدفع الي الاستكشاف و يكافئك عند مقابلة اللاعبين حول العالم و اللعب معهم و مساعدتهم في اكتشاف الجديد و جمع العديد من المتابعين الي جماعة DedSeq ، وقد دفعنا الفريق الخاص ببناء المدينة الي ان تكون المدينة واسعة الافاق و مدهشة .
واما عن الطور الجماعي فذكر المدير انه سيكون قريب واشبه للطور الجماعي الخاص بلعبة Tom Clancy's The Division ولكنه بالكاد سيكون اكثر امتاعاً .

جدير بالذكر انه يجب علينا الانتظار حتي معرض E3 القادم حتي نري العرض التشويقي للعبة و عرض طريقة اللعب .

 تنطلق لعبة Watch Dogs 2 في 15 نوفمبر المقبل علي كلا من PC،PS4،XboxOne .

العرض التشويقي الجديد للعبة :
الكشف عن تفاصيل لعبة Watch Dogs 2 Reviewed by Mahmoud Alaa on يونيو 08, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.