asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة FOR HONOR تكشف عن تشكيلة متكاملة من الأبطال وأنماط اللعبة الجماعي

تقدم Ubisoft وخلال Gamescom لائحة مكونة من ١٢ بطلاً يمكن الاختيار من بينهم في لعبة الأكشن الجديدة الحائزة على إعجاب النقاد For Honor™. تضم اللعبة تشكيلة من الفئات البطولية التي تتراوح بين الفرسان والفايكنج والساموراي، وتضم كل فئة ٤ من صفوة المحاربين الذين يمكنهم تغيير مجريات المعركة بشكل كبير. بالإضافة إلى القصة الكاملة التي تم عرضها في E3 2016، تحتوي For Honor علي خمسة أنظمة مختلفة من اللعب الجماعي : Dominion، Brawl، Duel،  Extermination وSkirmish.



تأخذ For Honor اللاعبين إلى عالم قتالي مليء بالفوضى، حيث يظهر الغضب والشراسة في شخصيات الفايكينج المتوحشين، أما الفرسان الفتاكين ومقاتلي الساموراي فيتمتعون بدم بارد. في كل فصيل منهم، يتاح للاعبين اختيار واحد من ضمن أربعة فئات من الأبطال:

- الطليعة وهم أبطال متوازنون يتمتعون بقدرات هجومية جيدة، علاوة على الإمكانيات الدفاعية وسرعة الحركة.
- القتلة وهم شخصيات مميتة وسريعة الحركة، مبارزون بقوى هجومية عالية.
- الثقال وهم أكثر الشخصيات تحملاً للإصابة، ضرباتهم بطيئة لكنها مميتة، ويتمتعون بكفائة عالية خاصة في الدفاع عن النقاط وتدمير الأعداء.
- المختلطون ويتميزون بمزيج من قدرات الشخصيات السابقة، لذا هم شخصيات متقدمة لها أساليب متطورة.

يتميز كل بطل منهم بمجموعته الخاصة من المهارات، والأسلحة، والدروع والأساليب القتالية. يمكن للاعبين إضفاء الطابع الشخصي على كل شخصية عن طريق مكتبة كبيرة من الخيارات التي يمكن استخدامها لإكسابهم مظهراً متميزاً ومنحهم الأسلوب القتالي الذي يناسب رغبتك.

تعطي For Honor تقدم كل شخصية تميزاً من حيث العناصر التي يتم مشاركتها عبر طوري PvE وPvP. وتتم مكافأة اللاعبين في نهاية كل مباراة جماعية أو مهمة بمجموعة من نقاط الخبرة التي تتيح الفرصة لفتح مهارات قتالية جديدة وكشف أنماط تعديل مظهر الشخصيات. وبإمكانهم أيضا تجميع أجزاء الدروع والأسلحة أثناء المعركة، والتي يتمتع كلٌ منها بخصائص فريدة تمكن كل لاعب من اختيار المعدات التي تتوافق مع أسلوب لعبه المفضل مع الحفاظ على التوازن وتوافق الفرص في أطوار اللعب الجماعي.


أنظمة اللعب الجماعي في For Honor تتيح اللعب مع أو ضد لاعبين آخرين لاعبين تتحكم فيهم اللعبة من خلال شاشات مقسمة في نمط اللعب الجماعي التعاوني. أطوار اللعب الجماعي هذة تتيح لكل لاعب أن يعايش مغامرة فريدة وأن يكون محارباً محترفاً في ميدان المعركة:
·         Dominion عبارة عن طور ٤ ضد ٤ معتمد علي تنفيذ مهمة معينة عن طريق فريقين كلٌ منهما يتكون من أربعة لاعبين يتقاتلون للسيطرة علي أرض المعركة. وهو طور يعتمد علي المهارات، والتواصل والعمل الجماعي.
·         Brawl 2v2 كل فريق يتكون من لاعبين يجب على كل منهم قتل لاعبي الفريق الآخر للفوز بالجولة. العناصر الرئيسية للفوز هي المهارة، والوعي، والتعاون والقدرة على الاستفادة من البيئة المحيطة باللاعبين.
·         Duel 1v1 يضع بطلين وجهاً لوجه في معركة حتي الموت. المهارة في هذا الطور هي السمة الأساسة بالطبع، لكن مثل Brawl، تتيح استغلال البيئة المحيطة لصالح اللاعب.
·         Skirmish هو طور ٤ ضد ٤ بنمط قتل الفريق المنافس. المهارات القتالية هي حجر الأساس لهذا الطور حيث يقوم اللاعبون بإحراز النقاط عن طريق قتل أبطال الفريق الأخر.
·         Extermination في هذا الطور يلعب فريقان من ٤ ضد ٤ ويحرز آخر لاعب متبق النصر لفريقه.

كما تعلن عن أن إصدار الحاسب الشخصي من لعبة For Honor سوف يتم تطويره بواسطة أستوديو Blue Byte التابع لشركة Ubisoft. يهتم أستوديو Blue Byte بتطوير اللعبة مع الحفاظ على النظام القتالي المتطور وفنون القتال وتطويعها لتناسب استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح بحيث تعطي اللاعبين خيارات متعددة لكيفية التعامل مع لعبة For Honor.

سوف تكون For Honor متاحة على PlayStation®4، Xbox One  وWindows PC يوم ١٤ فبراير / ١٧ جمادى الأول.

شاهد العرض:

لعبة FOR HONOR تكشف عن تشكيلة متكاملة من الأبطال وأنماط اللعبة الجماعي Reviewed by Unknown on أغسطس 19, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.