asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

No Man's Sky تختلف عن توقعات الجُمهور !

ليست ذلك النوع من الألعاب الذي تتخيلونه وتنتظرونه ؛ فهي لا تدعم طور اللعب الجماعي ولكنها ستظل قادرة على بعث القشعريرة بجسدك
بتلك الكلمات البسيطة صدم Sean Murray مؤسس شركة Hello Games جمهور لعبة No Man's Sky في تغريدة سابقة له حيث أبدى قلقه من أن توقعات الجمهور خرجت عن السيطرة وتجاوزت ما تستطيع اللعبة تقديمه حقًا .

بالعودة لعام 2013 وتحديدًا في شهر ديسمبر حين خرج أول عرض تشويقي للعبة إلى النور ، كانت ردود الأفعال إيجابية جدًا حول تلك اللعبة الجديدة حيث تستطيع استكشاف عدد لا نهائي من الكواكب والنجوم المولدة تلقائيًا عن طريق خوارزميات معينة عن طريق procedural generation ، تلك التقنية التي توفر لك محتوى أكبر مع حجم أقل وجيم بلاي متجدد غير متوقع أوعشوائي إن صح التعبير .

إلا أن إعلان Sean Murray الأخير ربما يكون مخيبًا للآمال بعض الشيء،فإن احتمالات أن يتقابل لاعبان داخل ذلك العالم المفتوح هي صفر، بطبيعة الحال اللعبة بها الكثير من الخصائص التي تتطلب اتصالًا عبر الإنترنتت إلا أنها لا تقدم تجربة لعب جماعي كاملة أو لاعب ضد لاعب.


أضاف Sean Murray :
الرؤية من البداية كانت واضحة ولم تتغير :عالم مفتوح متنامي حيث تستكتشف الكون وتحارب من أجل فرصك في البقاء عن طريق التجارة لتوفير احتياجاتك والقتال من أجل البقاء
يذكر أن اللعبة صدرت في التاسع من أغسطس الجاري على منصة PS4 وسوف تصدر نسخة الحاسب الشخصي في الثاني عشر من نفس الشهر.
No Man's Sky تختلف عن توقعات الجُمهور ! Reviewed by Ammar AlQady on أغسطس 10, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.