asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

Ubisoft تكشف عن تفاصيل BOUNTY HUNTER للعبة WATCH_DOGS 2

كشفت  Ubisoft خلال Gamescom  طور صائد الجوائز / BOUNTY HUNTER للعبة Watch_Dogs® 2، وهي الخطوة القادمة لـ Watch_Dogs.
Bounty Hunter تثري نظام اللعب الأونلاين والذي يعد مكملاً لخبرة اللعب الفردي حيث يزود اللاعب بطرق كثيرة من اللعب المنفرد أو مع الاصدقاء وذلك لدعم التقدم العام للاعبين في عالم مفتوح مشترك.

في Watch_Dogs 2، سوف يقابل اللاعب الهاكرز من فريق Dedsec خلال إستكشافه للمدينة و المشاركة في أحداث Dedsec الإختيارية بدون شاشات تحميل أو طلبات عمل مباريات جديدة. في حال إختار اللاعب أن يشترك مع لاعبين أخريين من خلال أي من الثلاث أنظمة الأونلاين، سوف يتاح له الدخول للمهمات المشتركة النتشرة في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

 يعد طور Bounty Hunter في Watch_Dogs 2 مثالاً رائعاً للعب الأونلاين الجديد في اللعبة حيث أنه معتمد علي غضب الشرطة وهو متاح للاعبين حتى أربعة لاعبين. عندما يُحدث أحد اللاعبين فوضى عارمة في العالم المفتوح ويتم مطاردته من قبل الشرطة، قد يُؤدي ذلك إلى ظهور مكافئة لمن يقضي علية في صورة حدث Bounty Hunter PVP و هنا يصبح اللاعب هدفاً لصياد جوائز وحتى ثلاث صيادين والذين يشاركو في المطاردة في نفس الوقت لقتل الهدف. بالإضافة لذلك يمكن للاعب تشغيل هذة الخاصية يدوياً عن طريق تطبيق Contacts على هاتف ماركوس بداخل اللعبة.


سوف يستكشف اللاعبين طور
Hacking Invasion، وهو أحد الأطوار المفضلة للاعبي WATCH_DOGS، هدف هذا الطور PvP  هو تحميل المعلومات من لاعب معين مع البقاء متخفياً. أخيراً وليس أخراً، اللعب الجماعي التعاوني، حيث يمكن للاعبين تكوين فريق عن طريق خبراتهم في اللعب الفردي، وهو طور يسمح للاعبين بإستكشاف منطقة خليج سان فرانسيسكو و تتجول بحرية في المدينة أو تشترك في مهمات تعاونية لا نهاية لها.

في اللعب الجماعي التعاوني، يمكن للاعبين المشاركة في الإختراق الأونلاين Hacking Invasion و Bounty Hunter حيث يضيف هذا الطور عمقاً وإثارةً أكثر للخبرة الأونلاين.

الإختراق هو سلاح لعبة WATCH_DOGS 2 الأولي، ويمكن للاعبين إختراق البنية التحتية للمدينة بالإضافة إلى إختراق الأشخاص وجميع الأجهزة التي يحملونها، لعمل العديد من الأحداث الغير متوقعة. يمكن للاعبين إختيار النظام الهاديء في تنفيذ المهمات بدون قتل أي من الأعداء أو إستخدام الأسلحة لأسلوب أكثر شراسة وذلك من خلال القدرة على التحكم في الطائرات بدون طيار، السيارات، الرافعات، رجال الأمن الأليين و أكثر من ذلك بكثير تحت تصرفهم.

سوف تنطلق WATCH_DOGS 2 في ١٥ نوفمبر / ١٥ صفر على PC , Xbox One , PS4

سوف يحصل جميع لاعبي PS4 على محتوى خاص يمكن تحميلة لمدة ٣٠ يوماً بعد الإطلاق.

شاهد الفيديو المترجم:

Ubisoft تكشف عن تفاصيل BOUNTY HUNTER للعبة WATCH_DOGS 2 Reviewed by Ahmed Nasr on أغسطس 19, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.