asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تحديثات Mafia III سوف تضيف الكثير للعبة !

أعلنت شركة 2K خلال حدث PAX West عن الجدول الزمني المفترض لصدور المحتوى الإضافي للعبة حيث سيكون بعضها مجانيًا والآخر مدفوعًا.
أول تلك الإضافات سوف يكون مجانيًا تحت عنوان (Judge, Jury and Executioner) ويأتي بعد شهر من إطلاق اللعبة حيث يوفر المزيد من الأزياء والملابس لشخصيتك في اللعبة، كما يوفر الكثير من خيارات التعديل على المركبات بما في ذلك الألوان والإطارات ولوحات الترخيص، يعقب ذلك إضافة جديدة توفر سباقات السيارات والتي ستكون من مصادر دخل Lincoln Clay شخصيتك الرئيسية باللعبة.
أما بالنسبة للإضافات المدفوعة، فيمكنك شراؤها مجتمعة من خلال اشتراك Season Pass بمقابل 30 دولار أو متفرقة بواقع 40 دولار للإضافة الواحدة وهي تأتي كالتالي :
  • Faster, Baby وتوفر الكثير من المطاردات والسيارات الفارهة حيث يساعد Lincoln صديقه القديم Roxy Laveau في عزل عمدة مدينة New Bordeaux وذلك لقيامه بترويع النشطاء الحقوقيين بالمدينة.
  • Stones Unturned وفيها تساعد وكالة الاستخبارات المركزية لحل إحدى المشاكل التي تفاقمت بعد الحرب في فيتنام وهي خلافات الدم والثأر.
  • Sign of the Times وفيها تقوم بمساعدة الكنيسة في القضاء على إحدى الجماعات المتعصبة دينيًا والتي تقوم باغتيالات دينية وجرائم قتل على مستوى المدينة
كما ستقدم كل إضافة المزيد من الأزياء والسيارات والأسلحة وسباقات الشوارع حيث تعد كل منها بناء مستقلًا عن أحداث القصة الرئيسية وفي كل منها نلحظ أن العدو لم يقتصر على المافيا الإيطالية فقط وإنما قد يكون إحدى الفئات الدينية المتعصبة أو العمدة الظالم أو غير ذلك.

يُذكر أن اللعبة سوف تصدر في السابع من أكتوبر على منصات PC,PS4,Xbox One.
يمكنك مشاهدة الفيديو التالي وفيه يظهر Lincoln وهو يفاضل بين حلفائه لإسناد مسئولية إحدى المقاطعات المنهوبة حديثًا إلى واحد منهم ويجب عليك أنت أن تختار أحدهم مع العلم بأن الاختيار يغير من مجريات اللعبة فهؤلاء الذين لا تعيّنهم كرؤساء مناطق سوف يغضبون بعكس أولئك الذين تُسند إليهم الكثير من المقاطعات فإنك تشتري بذلك إخلاصهم ويمكنك  طلب المزيد منهم دائمًا.

في هذا الفيديو تحديدًا يظهر Vito Scaletta(بطل الجزء الثاني من السلسلة) وهو غاضب لأنه لم يكن يُعطَ الكثير مؤخرًا
تحديثات Mafia III سوف تضيف الكثير للعبة ! Reviewed by Ammar AlQady on سبتمبر 05, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.