asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

شاهد: 38 دقيقة من أسلوب اللعب في BF1

مع اقتراب صدور لعبة Battlefield 1 تحديدًا يوم 21 أكتوبر المقبل، سمحت EA بتداول بعض المقاطع من أسلوب اللعب من داخل بعض المهمات مثل Prologue,Through Mud and Blood.
أقل ما نصف به اللعبة من خلال المقدمة التمهيدية هو الإعجاز والإبداع، أول ما سيجذب انتباهك -لعلّك لاحظت ذلك من قبل- هو الأسلوب الجديد في سرد القصة واستخدام Death Mechanism جديدة كليًا، فأنت لا تلعب بجندي خارق يستطيع النجاة خلال  الحرب العالمية كلها والفوز بكل المعارك، وإنما تلعب بجيش كامل ما إن يموت جنديك فلن تظهر لك رسالة Game over وتضطر لإعادة المهمة وإنما تظهر لك رسالة رثاء للجندي باسمه وتاريخ موته الحقيقيين وتنتقل بك اللعبة تلقائيًا إلى جندي آخر باسم آخر في موقع آخر من المعركة ربما يركب دبابة أو حصانًا أو ربما هو من فرقة المشاة، في رأيي أن هذه الخاصية الجديدة لا تخلو من التلميح إلى كون الجنود هم مجرد عدد في معركة، يقاتلون في حروب لا تمت لهم بصلة ويموتون دون جدوى، ولا تتوقف الحياة بعد موتهم، حتى اللعبة لا تتوقف لموت أحدهم!

هذا ما نسميه التطوير والتجديد يا سادة، تذكروا أن أول من ابتكر آلية الموت المذكورة هي BF1 لأنكم حتمًا سترونها في جميع الألعاب القادمة.
هذا ما نسميه التخطيط وبعد النظر يا سادة، فقد بدأ تطوير هذه اللعبة منذ 2008، أي منذ ثمان سنوات، أعرف ألعابًا أخذت من الوقت ست سنوات للتطوير لتظهر لنا بمظهر مُخزٍ وأخطاء لا نهائية في أسلوب اللعب.

جديرٌ بالذكر أن اللعبة تدعم اللغة العربية بالكامل فيما يخص النصوص والقوائم والترجمة والدبلجة الصوتية.
 
يُمكنك الاطلاع على الفيديو التالي لمشاهدة أسلوب اللعب المُبتكر أو الانتظار حتى 21 أكتوبر فقد مضى الكثير ولم يبقَ إلا القليل.

شاهد: 38 دقيقة من أسلوب اللعب في BF1 Reviewed by Ammar AlQady on أكتوبر 13, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.