asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

بعد طول تجاهل ونسيان! هل تهتم شركات الألعاب الآن باللاعب العربي؟

كل يوم يزيد حجم عالم الألعاب و مجتمع اللاعبين وينموان بشكل اكبر عالميا و عربياً , لكن مع وجود فارق كبير بين باقي اللاعبين بالعالم و اللاعب العربي!

فلا يحظى اللاعب العربي بأي دعم تقريبا من قبل الشركات المنتجة للألعاب سواء من تعريب للألعاب سواء دبلجة او ترجمة  او توفير سيرفرات محلية بالوطن العربي لها حيث ان توفير ذلك يساعد علي المنافسة بشكل اكبر مع ابناء وطنك و تنمية مهارات اللاعبين و اظهار الموهوبين.
صحيح ان بالسنوات الأخيرة هذا الوضع بدأ يتغير و اصبح هناك تحسن كبير إلا ان اكثر من 91% من الألعاب المتوفرة بوطننا العربي لا يوجد لها سيرفرات محلية  و اكثر من 98% من الألعاب لم يتم تعريبها سواء دبلجة او ترجمة و حتي البطولات معظها يتم من خلال معجبي اللعبة و بدعم من مواقع و شركات محلية بعيدأ عن الشركة المنتجة للعبة نفسها.

لكن كما قلنا الوضع يتغير و يتحسن بشكل سريع بالسنوات الأخيرة و من ضمن ابرز لمحات هذا التحسن ان لعبة Hereos Evolved المطورة من قبل شركة Net Dragon ستقوم بدعم اللاعب العربي بشكل كامل و توفير سيرفرات بمصر !و الامارات و توفير بطولات محلية للعبة مع جوائز ضخمة و أيضا الصعود لبطولات عالمية من خلالها و أيضا توفير اللغة العربية يمكنك الإطلاع علي تفاصيل اكثر بخصوص اللعبة من خلال هذا الرابط و اخبرنا عن رأيك بها و هل ستقدم اللعبة جديد فعلا بالنسبة للاعبين العرب؟

بعد طول تجاهل ونسيان! هل تهتم شركات الألعاب الآن باللاعب العربي؟ Reviewed by GF SiteManager on أكتوبر 05, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.