asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

تحديث The Division يعيد للعبة بريقها بعد فوات الأوان !

أصبح الآن تحديث 1.4 للعبة The Division متاحًا للتحميل على كافة المنصات، وبالفعل فإنه قد عمل على إصلاح الكثير من مشاكل اللعبة، إلا أنه جاء متأخرًا للغاية وفي وقت غير مُناسب.
التحديث الجديد عمل على إعادة التوازن إلى اللعبة، مع إضافة أسلحة ومكافآت جديدة، كما يُمكّنك اختيار نوعية وطبقة  الأعداء ومقدار الغنائم بمجرد وصولك للمستوى 30، كما تمت معالجة واحدة من السلبيات الكبرى داخل اللعبة، وهي طول الوقت المُستغرق لقتل واحد من الأعداء العاديين جدًا ليس حتى بلاعب منافس، وإنما عدو له ذكاء اصطناعي، يستغرق وقتًا كثيرًا جدًا لدرجة الملل، لذا تم تقليل الوقت اللازم للقضاء على الأعداء وهذا لا يشمل اللاعبين المنافسين.

اللعبة صدرت منذ مارس من العام الجاري، فما الذي يدفع اللاعبين إلى العودة للعبة مضى عليها أكثر من نصف عام؟! لاشيء فهذا التحديث لم يصاحب محتوى إضافيًا جديدًا والذي سيصدر عاجلًا أو آجلًا على شكل حزمتين.

على أحسن الأحوال فإن اللاعب الأكثر إخلاصًا للعبة سوف ينغمس داخل عالم اللعبة بعد التحديث لمدة 48 ساعة على الأكثر، ثم سيترك اللعبة حتمًا من أجل Titanfall 2 and Skyrim Special Edition ومن بعدهما Call of Duty, Watch Dogs 2 Dishonored 2.


اختصارًا؛ التحديث يعيد للعبة بريقها بالفعل ولكنه صدر في أسوأ فترة ممكنة من العام وأكثرها انشغالًا بعناوين أخرى مُنافِسة.
تحديث The Division يعيد للعبة بريقها بعد فوات الأوان ! Reviewed by Ammar AlQady on أكتوبر 27, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.