asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

شحن 5 ملايين نسخة من لعبة Final Fantasy XV لتصبح الأسرع في السلسلة

أعلن الناشر سكوير انيكس اليوم عبر بيان صحافي ان الجزء الخامس عشر من لعبة الأ ر بي جي فاينل فانتسي ، تم شحن منه خمسة ملايين نسخة على مستوى العالم، ليصبح أسرع عنوان في سلسلة فاينل فانتسي يصل لذلك الرقم.
ويشمل هذا العدد مبيعات اللعبة الرقمية وشحنات نسخة الأقراص و التي أطلقت في جميع أنحاء العالم للبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​ون في الثلاثاء الماضي 29 نوفمبر. يذكر بأن هذا الجزء هو الاول في السلسلة الذي يصدر بتاريخ موحد في جميع مناطق العالم .
في اليابان سجلت اللعبة مؤشرات جيدة ،حيث حققت النسخة الرقمية في اليابان أرقاما جيدة بكونها الأسرع مبيعاً في يومها الأول ،وكذلك في البلدان المجاورة الآسيوية . علينا الانتظار حتي السابع من ديسمبر المقبل لنري مبيعات اللعبة تفصيلا من وكالة "Media Create" المتخصصة في ذلك.
يذكر بأن اللعبة تلقت إشادة من النقاد ومن اللاعبين ووسائل الإعلام على حد سواء في جميع أنحاء العالم وذلك لتصميم العالم المذهل والجودة الرسومية، جنباً إلى جنب مع حرية العالم المفتوح ،ونظام القتال الجديد. كما ذكرت سكوير انيكس أنها ستواصل العمل علي مشاريع حول توسيع اللعبة وجعلها اكثر متعة، بجانب إصدار محتويات إضافية في الفترة القادمة . ترقبوا مراجعتنا للعبة خلال الأيام القليلة القادمة.
شحن 5 ملايين نسخة من لعبة Final Fantasy XV لتصبح الأسرع في السلسلة Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 01, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.