asus

آخر الأخبار

أخبار

المطور CD Projekt Red يستقبل 7 مليون $ من الحكومة البولندية لابتكار وسائل جديدة في ألعاب الفيديو

تلقي مطور لعبة The Witcher 3 الشهيرة المعروف بـCD Projekt Red مبلغ وقدره 30 مليون زلوتي بولندي ،أي ما يعادل 7 ملايين دولار أمريكي من الحكومة البولندية تحديداً من المركز الوطني للبحوث والتنمية ببولندا ، وذلك للبحث والتطوير في مجالات ألعاب الفيديو كالرسومات الممتازة وطور جماعي سلس والطابع السينمائي ،ويبدو ان هذا ما سنراه في العاب CD Projekt Red القادمة كلعبة Cyberpunk 2077 التي ما زالت قيد التطوير حالياً .
يذكر بأن هذة ليست المرة الأولي التي يحصل فيها استوديو تطوير بولندي علي المال ، حيث أنفق المركز الوطني للبحوث والتنمية ببولندا من قبل حوالي 45 مليون دولار علي ما يقرب من 40 لعبة ،وعدة استوديوهات بولندية بجانب CD Projekt Red كاستوديوهات Techland و CI Games و 11 Bit Studios وArtifex Mundi و Bloober Team وFuero Games و The Farm 51 وVivid Games.
حيث تعمل الحكومة البولندية علي برنامج التنمية القطاعية لألعاب الفيديو ، الذي يتم تنظيمه من قبل المركز الوطني للبحوث والتنمية ،ويهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية لصناعة تطوير ألعاب الفيديو المحلية على الساحة العالمية. ومن المتوقع أن يصل لأهدافه في عام 2023.
المطور CD Projekt Red يستقبل 7 مليون $ من الحكومة البولندية لابتكار وسائل جديدة في ألعاب الفيديو Reviewed by Hussein Osman on ديسمبر 22, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.