asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل الألعاب الصادرة في شهر فبراير 2017

بعد ركود نسبي في يناير ، تتجه الأنظار سريعاً إلي شهر فبراير والذي يحمل إطلاق بعضاً من أكبر الإصدارات والعناوين بعام 2017 بالإضافة إلي عدة عناوين أخري مرتقبة .. دعونا سريعاً نستعرض لكم أبرز تلك الألعاب التي ستصدر بالشهر القادم ..
1. wwe 2k 17
التاريخ: 7 فبراير 
الأجهزة: PC 
نسخة العام الحالي من لعبة المصارعة الحرة WWE والتي صدرت في أواخر العام الماضي للأجهزة المنزلية الحالية ، تعد الثالثة ضمن سلسلة ألعاب WWE 2K التي تصل لمنصة الحاسب الشخصي بدءاً من لعبة wwe 2k 15 بعد غياب تام لتلك السلسلة علي المنصة منذ أن كانت من تطوير شركة THQ التي تم إغلاقها منذ بعضة أعوام ... اللعبة تبيع بشكل جيد علي الحاسب ولكن لا تنال رضا جميع اللاعبين بسبب الاخطاء التقنية للعبة وما زال أسلوب اللعب محدود بعض الشئ .. علي العموم اللعبة قادمة بمحتويات إضافية لتلك النسخة بما فيها شخصية Goldberg الكلاسيكية وحلبات إضافية جديدة ،وستاتي بسعر 50 دولار أمريكي عبر متجر ستيم ومتاحة الان للطلب المسبق مع خصم 10% علي العنوان . ويذكر بأن نسخة هذا العام تدعم اللغة العربية بما في ذلك القوائم والترجمة فقط . 
2. Nioh
تاريخ الإصدار: 7 فبراير 
الأجهزة :PS4 
لعبة Nioh هي عنوان أكشن وأر بي جي من نشر شركة سوني ومن تطوير أستوديو Team Ninja وتعتبر هي التحدي الأبرز له منذ عمله علي سلسلة ألعاب "نينجا غايدن" التي قدمها لنا في الماضي ، اللعبة تشبه لحد كبير سلسلة السولز بما في ذلك ميكانيكا القتال المعقدة،ومجموعة الأسلحة الضخمة والمتنوعة ، مع صعوبة في تحديات اللعبة من معارك شاقة وقتال الزعماء ،اللعبة تدور عالمها باليابان بالعام 1600 حول الساموراي البريطاني يدعي William Adams الذي يخوض صراع مرير مع إحدي الشخصيات الخارقة يدعي yokai وستستفيد اللعبة من نظام تطوير القدرات الشهير في ألعاب الار بي جي ، حيث ستكافئك اللعبة بنقاط الخبرة كلما ارتفع مستواك وستكتسب منها مهارت عديدة ستفيدك حتماً في القتال خلال المعارك .
3. For Honor
تاريخ الإصدار: 14 فبراير 
الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
أبرز ألعاب هذا الشهر ، العنوان الجديد كلياً من شركة يوبي سوفت الفرنسية For Honor والمرتقب لدي الكثير من اللاعبين لإحتوائه علي أفكار جديدة نراها لأول مرة علي ساحة الالعاب وهي فكرة (الحرب في القرون الوسطي وكيف تكون) ، اللعبة هي عنوان أكشن وهاك أند سلاش ولكن بطريقة واقعية بعض الشئ ، حيث عندما تبارز بالسيوف سيتعين عليك تنفيذ خطط وتكتيكات للإطاحة بالخصم وليس من مجرد ضربة واحدة .
اللعبة ستقدم معها عدة أطوار للعب مثل طور القصة أواللاعب الفردي بالإضافة إلي أطوار اللعب التعاوني والمتعدد وسيتعين عليك الاختيار من بين ثلاثة فصائل وهم الفرسان، والساموراي، والفايكنج ..وكل قبيلة منهم تحتوي علي عدة شخصيات تناسب أذواق اللاعبين .. اللعبة تحتوي علي رسومات رائعة وتفاصيل دقيقة نحب رؤيتها في تلك الالعاب، بالإضافة إلي حركة الشخصيات وتفاعلها والتي يبدو بأنك أمام محارب حقيقي .
4. Sniper Elite 4
تاريخ الإصدار: 14 فبراير 
الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
لعبة التخفي والتصويب من منظور الشخص الثالث تعود من جديد في جزء رئيسي وأحداث جديدة بالحرب العالمية الثانية في إيطاليا في عهد القائد العسكري موسوليني ...اللعبة اشتهرت كثيراً بضربات أو طلقات X-Ray وهي عبارة عن تصوير بطئ لكاميرا اللعبة مع تتبعها لحركة الرصاصة وهي تخترق أجساد الخصوم .
اللعبة تدور حول العميل الاستراتيجي "Karl Fairburne" والذي يكلف بمهمة لخدمة قوات الجيش الإيطالي في محاربة النظام الفاشي خلال فترة الحرب العالمية الثانية ، وستقدم لك اللعبة حرية أكبر في الاستكشاف وإتاحة خيارات عديدة للاعبين لإنهاء فصول القصة مع تطور الذكاء الإصطناعي للأعداء بشكل أكبر هذة المرة . 
5. All the Delicate Duplicates

تاريخ الإصدار: 17 فبراير 
الأجهزة: PC
كما الحال مع كل شهر نستعرض لكم لعبة أو لعبتين اندي ،هذة المرة مع لعبة المطور المستقل Mez Breeze بالتعاون مع Andy Campbell بعنوان All the Delicate Duplicates وهي لعبة سرد قصصي من منظور الشخص الأول ، ومن المقرر صدورها بالشهر القادم عبر متجر ستيم للحاسب الشخصي .
وعلي لسان المطور فاللعبة تعد بقديم تجربة فنية جديدة لعالم الالعاب مع عالم مفتوح قابل للاستكشاف مع قصة مشوقة جداً تدور حول أب يدعي جون، وهو مهندس كمبيوتر يأخذ بعض الأشياء من قريبته وبمرور الوقت يكتشف هو وابنته بأن هذة الاشياء لديها خصائص فيزيائية غير عادية ،ولديها القدرة علي تغيير الذكريات . 
 6. Halo Wars 2 
تاريخ الإصدار: 21 فبراير 
الأجهزة: PC, Xbox One
واحدة من الألعاب الاستراتيجية القليلة علي أجهزة الكونسول هي بلا شك سلسلة Halo Wars ، وهي حقيقة تعد من أفضل الألعاب التكتيكية علي الساحة، بالإضافة إلي أنه المعروف عنها بكونها تقدم محتوي ذات جودة عالية .وسنتعرف علي أحداث جديدة بهذا الإصدار بأواخر الشهر القادم في تكملة لأحداث الجزء الاول والتي تدور بعد أحداثه بـ28 عام، اللعبة ستتيح لك اللعب بإحدي الفصيلتين وهما United Nations Space Command التي تعود في هذا الجزء مرة أخري، بالإضافة إلي فصيلة جديدة تدعي Banished وستقدم معها طوري اللعب الفردي والجماعي عبر الشبكة ، يصل إلي ستة لاعبين . 
7. Lego Worlds
تاريخ الإصدار: 24 فبراير 
الأجهزة: PC, PS4, Xbox One
لمحبي هذا النوع من الألعاب تعود شركة Warner Bros الشهيرة بلعبة ليجو جديدة بعنوان Lego Worlds ، اللعبة صدرت منذ حوالي عامين بنسخة البيتا أو الولوج المبكر عبر متجر ستيم للحاسب الشخصي ومن المقرر إصدارها رسمياً في أواخر الشهر القادم علي أجهزة الجيل الحالي .
اللعبة من نوع العاب البناء والعالم المفتوح sandbox مشابهة إلي حد كبير لأفكار كثيرة من لعبة ماين كرافت من حيث بناء العالم الخاص بك وتركيب المعدات والاشياء ولكن هنا اللعبة تتميز بأدوات التخصيص والتعديل علي الشخصيات والبيئات بشكل كبير ،وتتميز بمجموعة متنوعة من المركبات، مثل طائرات الهليكوبتر، أيضاً العديد من الحيوانات والمخلوقات تتواجد بكثرة في اللعبة ، بالإضافة إلي أنها تقدم معها طور متعدد اللاعبين والذي يمكنك فيه منافسة أصدقائك . 
8. Ys Origin
تاريخ الإصدار: 21 فبراير 
الأجهزة: PS4, Vita
اللعبة تعد من أبرز تجارب الأر بي جي بالجيل الماضي وصدرت في الأصل بعام 2006 علي الحاسب الشخصي ، وتعد اللعبة بمثابة مقدمة لأحداث السلسلة أجمعها .. حيث تدور أحداثها قبل 700 سنة من أحداث الجزء الاول Ancient Ys Vanished ... وتقدم معها ثلاثة شخصيات قابلة للعب Yunica Tovahو Hugo Fact وThe Claw ولكل منهم قصة مميزة وخلفية درامية ،بالإضافة إلي أسلوب القتال والمهارات المميزة لكل شخصية، ومن خلال استكمال اللعبة مع كل من الشخصيات، ستجد أبعاد كثيرة لقصة اللعبة.. 
Ys Origin تعد اللعبة الأولي ضمن سلسلة Ys التي قدمت أبطال جديدة للسلسلة علي غير المعهود ، حيث كانت شخصية Adol Christin هو بطل اللعبة دائماً .
9.  Night in the Woods 

تاريخ الإصدار: 21 فبراير 
الأجهزة: PS4, PC
لعبة الاندي الأخري في هذة القائمة من نصيب لعبة Night in the Woods وهي لعبة مغامرات فردية من تطوير فريق Infinite Fall .. اللعبة تُعد استكشاف من المقام الاول ، تدور حول القط يدعي Mae عندما عاد إلي مسقط راسه يكتشف عدة تغييرات غير متوقعة تواجهه في حياته الشخصية.. مشروع اللعبة بدأ عبر منصة التمويل الجماعي "كيك ستارتر"، حيث حصلت في نهاية المطاف علي أكثر من 400٪ من هدف تمويل حملة اللعبة وهو 50 الف دولار امريكي لتصل إجمالي التبرعات إلي أكثر من 200 الف دولار امريكي . 
10. Berserk and the Band of the Hawk
 
تاريخ الإصدار: 21 فبراير 
الأجهزة: PS4, PC
هي لعبة هاك اند سلاش من تطوير أستوديو Omega Force ، ومن الناشر الياباني Koei Tecmo ، اللعبة صدرت في الأصل في 27 اكتوبر الماضي لأجهزة الفيتا والبلايستيشن 4 والبلايستيشن 3 . اللعبة تبدو مشابهة كثيراً لسلسلة Dynasty Warriors الشهيرة وهي من نفس فريق التطوير والناشر معاً . اللعبة مقتبسة أحداثها من سلسلة المانغا Berserk .
11. Constructor HD
تاريخ الإصدار: 28 فبراير 
الأجهزة: PS4, Xbox One
Constructor لعبة استراتيجية شهيرة حصلت علي عدة إصدارات مختلفة أبرزهم النسخة الاصلية التي صدرت علي الحاسب الشخصي بعام 1997 ،وهي من تطوير فريق System 3 وستحصل علي نسخة ريماستر برسوم محسنة لأجهزة الجيل الحالي بعد تعرضها لأربعة تاجيلات متتالية ، حيث كان من المقرر إصدارها في 29 يناير 2016 قبل أن تحصل علي عدة تاجيلات مختلفة اَخرهما 28 فبراير القادم وهو الموعد النهائي الذي سيتم طرح فيه اللعبة . وذكر الفريق المطور بأن النسخة المحسنة من الجزء الثاني من اللعبة يضعها في الحسبان، وأنها ترتبط كثيراً بنجاح النسخة المحسنة من الجزء الاول .
سريعاً ،اللعبة تتحور حول امتلاكك لشركة بناء ،وعليك بناء منشآت لتصنيع مواد البناء ،بالإضافة إلي بناء المنازل للعاملين واستئجارها لزيادة دخل الشركة ،ويمكن للاعب بناء منازل لرجال العصابات والخارجين، الذين يعملون على إبعاد الاعداء من حولك.
12. Horizon Zero Dawn
تاريخ الإصدار: 28 فبراير 
الأجهزة: PS4
نختم تقريرنا مع أقوي ألعاب هذا العام والحصرية الثانية لأجهزة PS4 بهذا الشهر هي لعبة الاكشن من منظور الشخص الثالث Horizon Zero Dawn ،والتي تأتي بالدبلجة العربية وهي من تطوير فريق Guerrilla Games وتعتمد علي فكرة جديدة وهي خلق عالم مفتوح مع عناصر الار بي جي حول الفتاة Aloy التي تعيش مع القبائل البدائية وسط الروبوتات التكنولوجية ! 
اللعبة تقدم معها قصة ملحمية حول مصير البشرية ،مع تملكك للعديد من الأسلحة أبرزهم القوس والسهم والذي سيكون سلاحك الرئيسي في هذة المهمة ..كما يمكنك الركوب علي الديناصورات الالية وتحطيم اعدائك بها .. اللعبة ستكون عنوان بقاء علي قيد الحياة وعليك تجميع بعض الادوات من الاعداء للبقاء حياً ، وستدور في عالم مفتوح ملئ بالمهام وقابل للاستكشاف دون اي وجود لشاشات التحميل . مع دعمها الكامل لدقة 4K علي جهاز PS4 PRO ،حيث ظهرت اللعبة من قبل برسومات جبارة علي الجهاز المطور من سوني . 

وبذلك نكون قد إستعرضنا لكم أفضل العاب شهر فبراير ، أسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات رأيكم في ألعاب هذا الشهر ،وهل تستحق الإقتناء ام لا ؟
أفضل الألعاب الصادرة في شهر فبراير 2017 Reviewed by Hussein Osman on يناير 29, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.