asus

آخر الأخبار

أخبار

المخرج Guillermo Del Toro لن يشارك بلعبة Death Stranding سوي بشحصيته فقط

كشف اليوم مخرج هوليوود الكبير Guillermo Del Toro عبر إحدي المداخلات الهاتفية مع IGN أنه لن يكون مشاركاً بلعبة أستوديوهات Kojima Productions القادمة Death Stranding،علي الرغم من ان اللعبة تعد (لم شمل الثنائي ديل تورو مع كوجيما) منذ عملهما معاً في كونامي علي لعبة Silent Hills الملغية وأكد ما هو إلا إحدي الشخصيات الرئيسية باللعبة وليس متعاون بهذة المرة .
على وجه التحديد، قال ديل تورو ما يلي:
"أنا أشارك كشحصية . دعماً لصديقي كوجيما ، حيث قال لي: "أريد منك أن تكون شخصية في اللعبة"، ووافقت بكل سرور. وناقشت أفكاره حتى أتمكن من فهم الشخصية، ولكن بخلاف ذلك أنا لست مشاركا في العمل علي اللعبة مطلقاً .هذة تماما لعبة كوجيما. ستكون لعبة رائعة ،اعتقد انها ستنجح بنسبة 100٪. لانها من أفكار كوجيما وحده. أنا مجرد دمية في يديه. مساهمتي تقتصر على كوني مشجع لأفكاره !
وأخيرا، تحدث ديل تورو حول العملية الشاقة لالتقاط حركات الوجه لدي شخصيته باللعبة:
"لقد قمنا بمسح مفصل بشكل لا يصدق. استغرق الأمر حوالي سبع ساعات أو نحو ذلك، فقط لعملية مسح الوجه وحدها. فعلنا ذلك مع مرور الوقت بما يقرب من ثلاثة كاميرات التي تستخدم عادة للنماذج القريبة أو المتوسطة . لقد قمت بعمليات المسح بنفسي في أفلامي، وأنا بالتأكيد أعلم أن ما فعله يسمح لي بأن أكون بشخصيتي الحقيقية في اللعبة."
وبالطبع هذا ما رأيناه في عروض اللعبة السابقة .. لعبة Death Stranding قيد التطوير حالياً لمنصة PS4 .
المخرج Guillermo Del Toro لن يشارك بلعبة Death Stranding سوي بشحصيته فقط Reviewed by Hussein Osman on يناير 24, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.