asus

آخر الأخبار

أخبار

Nintendo Switch سيبيع بين 6 - 8 مليون وحدة في عام 2017 وفقاً للمحلل المالي Michael Patcher

أصبحنا علي بعد أقل من شهرين حول إطلاق منصة نينتندو المنتظرة Nintendo Switch والتي سيتم إطلاقها في 3 مارس المقبل . وفي الوقت الحاضر علق المحلل المالي Wedbush Securities علي مستقبل المنصة خلال احدي اللقاءات الإذاعية .
وأشار بشكل إيجابي حول الجهاز مؤكداعلي تشكيلة العاب الإطلاق وأنها أفضل بكثير مما كنا نتوقع ، مع المزيد من عناوين الطرف الأول من جهة نينتندو لم تكن لها مثيل من قبل في أوقات الإطلاق لأجهزتها . كما علق حول سعر الجهاز الغير مرضي .. حيث قال بأن :
سعر 300 دولار أمريكي كان من الممكن أن يكون مناسب في عام 2013 في وقت كان PS4 يكلف $400 و Xbox One يكلف $500 ولكن نحن أصبحنا في 2017، وذلك ليس السعر المناسب حيث أن هناك أجهزة منزلية أرخص . 
وقال أنه لا يعتقد بأن نينتندو يمكنها إقناع الناس بأن الـSwitch هو أفضل جهاز منزلي في السوق من PS4 و Xbox One واللذان يملكان مكتبة ألعاب تصل لفوق المئة عنوان . ولعل الأهم من ذلك، فإن معظم الناس التي تشتري إحدي تلك المنصات لتجربة الالعاب الشهيرة مثل Grand Theft Auto أو Call of Duty ، وتلك الألعاب لا تتوفر علي السويتش .
وذكر بأن سعر الجهاز المناسب سيكون 200 دولار أمريكي ليححق نجاحات ضخمه كجهاز الـ Wii الذي إكتسح مبيعات سوق الأجهزة المنزلية وقتها . وعلق أيضا بان قرار إطلاق الجهاز في مارس كان قرراً ذكياً وحكيما ً من نينتندو .
وحول دعم مطوري الطرف الثالث ، صرح قائلاً بأن على الرغم من ما سوف يحدث بعد عام 2017. إذا لم يكن هناك أي دعم حقيقي من مطوري الطرف الثالث،سوف تصبح مشكلة كبيرة ، وسوف يكون هناك تكرار لمأساة منصة Wii U.
حتى الآن، يبدو أن مطوري طرف ثالث يترددون في إنفاق الأموال على بورتات الألعاب (أي المحولة) من PS4 أو Xbox One   الى منصة Switch، لأنها قد تكون مكلفة للغاية وفاجأتني شركة Take-Two بالإعلان عن لعبة NBA 2K18 للمنصة واذا اعلنت في مؤتمر E3 عن لعبة Red Dead Redemption 2 بالطبع سأغير كلامي تجاه ذلك، وأيضاً الشيء نفسه ينطبق إذا أعلنت شركة EA عن لعبة Star Wars Battlefront أو أعلنت شركة Activision عن لعبة Call of Duty.
ويعتقد Patcher  أيضا بأن نينتندو ببساطة لا تفهم مجال اللعب عبر الشبكة أو مجال الأنترنت عموماً وهذا واضح من تصميم الجهاز، كما أنه يأتي مع وحدة تخزين صغيرة مدمجة . ويعتقد بأنهم بحاجة إلى تغيير كل شيء، من ميزات الشبكة كالمتجر الالكتروني والدردشة بين اللاعبين واشياء اخري يصفها "بالخطأ الفادح".
Nintendo Switch سيبيع بين 6 - 8 مليون وحدة في عام 2017 وفقاً للمحلل المالي Michael Patcher Reviewed by Hussein Osman on يناير 20, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.