asus

آخر الأخبار

أخبار

من 32GB التي يتم شحنها مع 25.9GB، Nintendo Switch فقط ستكون صالحة للاستعمال

تتذكرون الفيديو الذي قمنا بنشره منذ عدة أيام قليلة والذي سربه أحد مستخدمي الموقع الشهير NeoGAF ، وعرض لنا فيه واجهة المستخدم الخاصة بمنصة Nintendo Switch والتي حصل عليها بطريقة ما بشكل مبكر . لمشاهدة الفيديو
مؤخراً تمت ملاحظة بأنه في قسم إدارة البيانات من "الإعدادات" فقط كان هناك 25.9 غيغابايت متاحة للتخزين بعد إنهاء عملية التشغيل لأول مرة . وهذا يعني بأنه حوالي 6.1 غيغابايت من الذاكرة الداخلية يتم استخدامها لنظام التشغيل، للواجهة والعمليات الاخري التي تتم في خلفية الجهاز .
علاوة علي ذلك اذا قمنا بمقارنتها مع أجهزة PS4 والذي يستخدم حاليا 93 جيجا بايت للعمليات والبيانات الخلفية [ما يقرب من ثلاثة أضعاف المساحة الإجمالية لذاكرة التخزين الداخلية لأجهزة الـSwitch] من المساحة الاجمالية والتي تأتي بحجم 500 جيجا بايت ...وبالنسبة المئوية فهذا يعني بأن 18.6٪ هي نسبة استخدام ذاكرة التخزين الداخلية على PS4 مقابل 19.1٪ لجهاز Nintendo Switch .
بجانب ذلك تم تحديث موقع نينتندو مؤخراً بحجم تخزين ألعاب Nintendo Switch القادمة ، ووجدنا بأن Dragon Quest Heroes I-II تاخذ مساحة تخزينية تصل إلي 32 جيجابايت (123.5٪ من سعة التخزين الداخلية) ولعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild تأخذ مساحة قدرها 13.4 غيغابايت (51.7٪ من سعة التخزين الداخلية). يمكنك مشاهدة باقي العناوين الأخرى هنا .
والجدير بالذكر بأنه يمكنك ترقية مساحة التخزين بسهولة باستخدام بطاقات مايكرو SDXC - ما يصل إلى 2TB. ومع ذلك، فإن البطاقة الأعلي المتاحة حالياً للشراء هي بسعة 512 جيجا بايت وتتراوح أسعارها إلي 200 دولار أمريكي .
من 32GB التي يتم شحنها مع 25.9GB، Nintendo Switch فقط ستكون صالحة للاستعمال Reviewed by Hussein Osman on فبراير 20, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.