asus

آخر الأخبار

أخبار

أستوديو Epic Games يعمل علي 6 عناوين مختلفة

في مقابلة مع "Donald Mustard" مخرج أستوديوهات Epic Games والذي قدم لنا في السابق ثلاثية ألعاب Gears of War حصرية الاكس بوكس كشف خلالها عن المشاريع التي يعمل عليها فريق التطوير في الوقت الحالي وانهم عازمون على العودة إلي المسار الصحيح بعد فترة من الغياب الطويل، وأضاف أن جميع هذه المشاريع هي جزء من مهمة الفريق .
أولا، هناك لعبة Paragon والتي صدرت في العام الماضي كلعبة مجانية نجحت في استقطاب أكثر من 800 الف لاعب حتي الأن علي أجهزة PC و PS4 ، اللعبة سيتم دعمها بالكثير من المحتويات الجديدة في الفترات المقبلة .
كما أكد علي وجود نسخة جديدة من لعبة Unreal Tournament وهي متاحة مجاناً علي الحاسب الشخصي وسيتعاون خلالها المطور مع مجتمع اللاعبين لتطوير مودات جديدة لها .
المشروع الاخر هي لعبة تدعي "Spyjinx " وهي لعبة هواتف ذكية ، يعمل خلالها المطور بالتعاون مع شركة Bad Robot production وستحصل علي المزيد من المعلومات "في وقت لاحق هذا العام."
كما تحدث عن لعبة Fortnite وهي لعبة بقاء حصرية لأجهزة الحاسب الشخصي ولا يوجد تاريخ محدد لإصدارها ، وتعتبر اللعبة مزيج من إطلاق النار، والبناء، والاستكشاف. وعلى ما يبدو بأنه سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات في وقت لاحق في عام 2017.
لعبة أخري قيد التطوير تدعي Battle Breakers مبنية علي الرسوم الكاريكاتورية بفترة الثمانينات وهي عنوان أر بي جي استراتيجي تسمح للاعبين لجمع مئات من مخلوقات الخيال العلمي للقتال في المعارك ،ومن المقرر إصدراها علي الحاسب الشخصي بجانب الهواتف الذكية .
وأخيرا، قدم لنا لعبة الواقع الافتراضي تحت اسم "Robo Recall" وهي لعبة تصويب أكشن من منظور الشخص الأول .. وذكر بأنه تم تمويل المشروع من شركة Oculus، ويطمح المطور بتقديم فكرة مشابهة لأفلام الخيال العلمي Matrix .
أستوديو Epic Games يعمل علي 6 عناوين مختلفة Reviewed by Hussein Osman on فبراير 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.