asus

آخر الأخبار

أخبار

ثلاثة إضافات قادمة لطور القصة من Mafia III والإعلان عن موعد الإصدار

أعلن كلا من المطور Hangar 13 بالتعاون مع الناشر 2K عن ثلاثة توسعات إضافية جديدة لطور القصة من لعبة الاكشن والعالم المفتوح Mafia III ...فضلا عن الكشف عن موعد إصدار تلك الإضافات بجانب المزيد من التفاصيل لكل منها. وستقدم تلك التوسعات أيضاً ميكانيكا لعب جديدة ،بالإضافة إلي الأنشطة والبيئات والمكافآت .
الإضافة الأولي بعنوان "Faster Baby!"ومن المتوقع أن تطلق في وقت ما في نهاية مارس. وستقع في ضواحي مدينة New Bordeaux وسيتحالف فيها بطل اللعبة Lincoln مع Roxy Laveau للقضاء علي أحد القادة الفاسدين في البلدة .وستقدم معها سيارات سريعة، ومطاردات مثيرة .
الإضافة الثانية بعنوان "Stones Unturned" وستأتي في مايو القادم ،وسيتحالف فيها هذة االمرة بطل اللعبة لينكولن مع وكيل المخابرات المركزية (جون دونوفان) لتسوية الخلافات الاهلية التي بدأت في المناطق التي مزقتها الحرب في فيتنام.
الإضافة الثالثة بعنوان "Sign of the Times" وسيلاحق فيها بطل اللعبة لينكولن أحد المجرمين بناء علي طلب من "الأب جيمس" بعد عمليات قتل متسلسلة في مدينة New Bordeaux وستقوده هذة المهمة إلي الأحياء الفقيرة في المدن والتي تعاني من انتشار المخدرات .وستأتي في وقت لاحق في يونيو المقبل .
لم يتم الكشف بعد عن سعر تلك الحزمات الإضافية . Mafia III متاحة حاليا على PS4 وXbox One و PC.
ثلاثة إضافات قادمة لطور القصة من Mafia III والإعلان عن موعد الإصدار Reviewed by Hussein Osman on فبراير 05, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.