asus

آخر الأخبار

أخبار

التحميل المسبق لبيتا Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands يبدأ الآن

بعد النجاح الذي حققته البيتا المغلقة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، تنطلق البيتا المفتوحة للعبة في الفترة الواقعة 23 - 26 فبراير / 26 - 29 جمادى الأول، على أجهزة PS4 و Xbox One و PC. ويمكن للاعبين تحميل البيتا الفتوحة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands بشكل مسبق منذ الآن.
بجانب ذلك اطلقت يوبي سوفت تجربة جديدة بعنوان "عالم بلا أبطال"، وهي تجربة رقمية متوفرة على الجوالات والحاسب الشخصي، ويكتشف فيها اللاعبون عالم Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands الشاسع والذي ينبض بالحياة قبل وصول فرقة الأشباح إلى بوليفيا. ومع 50 كاميرا موزعة تعرض خارطة اللعبة  بأكملها بشكل ثلاثي الابعاد .
و تسمح تجربة "عالم بلا أبطال"  للاعبين بأن يحصلوا علي معلومات متنوعة عبر الـ 21 مقاطعة مختلفة الموجودة في اللعبة حيث يحكم الكارتل قبضته عليها. وعند جمع ما يكفي من المعلومات، سيكافأ اللاعبون بحزمة إضافية في اللعبة والتي تتضمن شارات تخصيص وتعزيز لنقاط خبرة باللعبة الرئيسية. التجربة متوفرة  هنا 
Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands هي لعبة آكشن ومغامرت في عالم مفتوح ، وتجري أحداثها في بوليفيا بعد بضعة سنوات من الآن، حيث حولت عصابة المخدرات سانتا بلانكا البلاد إلى دولة مخدرات. ويجب على اللاعبين القضاء على المنظمة بأية طريقة ممكنة .  ومن المقرر إطلاقها في 7 مارس المقبل علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
لمشاهدة العرض الجديد :

التحميل المسبق لبيتا Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands يبدأ الآن Reviewed by Hussein Osman on فبراير 21, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.