asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن خدمة Xbox Game Pass "الوصول الغير المحدود إلي أكثر من 100 لعبة "

اليوم، أعلنت شركة مايكروسوفت عن خدمة جديدة لأجهزة الاكس بوكس ون تحمل اسم "Xbox Game Pass" وهي خدمة إشتراك جديدة تصل في وقت ما في ربيع هذا العام ، وتمنح المستخدمين الوصول إلي اكثر من 100 لعبة لأجهزة Xbox One بالإضافة إلي عناوين Xbox 360 المتوافقة مع الجهاز . وستأتي بسعر ثابت 10 دولار أمريكي شهريا .
ووفقاً لرئيس قسم الاكس بوكس " ​​فيل سبنسر" فإن الخدمة ستقدم عناوين لأكبر ناشري الالعاب علي الإطلاق مثل Warner Bros و Capcom وBandai Namco و2K و Microsoft Studios .
وذكر بأن الالعاب التي ساكون متاحة وقت إطلاق الخدمة هي Halo 5: Guardians وPayday 2 و NBA 2K16 وSoulCalibur II ، بالإضافة إلي عناوين أخري .
وذكرت مايكروسوفت بأن أفضل مميزات تلك الخدمة هي عدم بث الالعاب عبر شبكة الانترنت كما الحال مع خدمة سوني PS NOW فقط تصفح الألعاب التي تريدها ومن ثم تحميلها مباشرة علي جهازك .
بالإضافة إلي ذلك فإن جميع الالعاب التي ستتواجد في تلك الخدمة يمكنك شرائها لتحصل عليها مدي الحياة مع خصم حصري بنسبة 20% عليها .. بجانب ذلك سيتم تحديث مكتبة العاب الخدمة ،ويعني ذلك بأن هناك ألعاب سيتم إدخالها إلي قائمة الخدمة وألعاب أخري سيتم حذفها أو إخراجها من تلك الخدمة .
خدمة Xbox Game Pass متوفرة الان للمعاينة بنسخة ألفا ابتداء من اليوم مع عدد محدود جدا من العناوين. بالإضافة إلي انها ستصدر رسمياً لمشتركي Xbox Gold أولاً ومن ثم ستصدر لاحقاً لباقي اللاعبين .
الإعلان عن خدمة Xbox Game Pass "الوصول الغير المحدود إلي أكثر من 100 لعبة " Reviewed by Hussein Osman on فبراير 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.