asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة 2K تعمل على لعبة جديدة من سلسلة مشهورة

نشرت مؤخراً شركة 2K تقريرها المالي للفترة السابقة وتبين من خلاله أن الشركة تجهز نفسها للإعلان عن لعبة ضخمة من سلسلة مشهورة، وبالتأكيد التوقعات بدأت بعدها حول هوية هذه اللعبة الغامضة.
يقول تقرير الشركة المالي أنهم يتوقعوا زيادة كبيرة في الأرباح المالية قبل انتهاء السنة المالية الخاصة بهم في 2019 ، وذلك بفضل إطلاق Red Dead Redemption 2 وأيضاً لعبة جديدة ضخمة من سلسلة مشهورة.

جميع التوقعات تشير إلى أن هذه اللعبة الجديدة هي الجزء القادم من سلسلة Borderlands ، وفي الواقع صرح سابقاً السيد Randy Pitchford بأن العمل على Borderlands 3 سيبدأ فور الانتهاء من Battleborn ، بالإضافة لهذا قام المطور في مؤتمر GDC الماضي باستعراض بعض النماذج التقنية التي ذكر أن الفريق قد يستخدمها قريباً وهي تشبه كثيراً تصاميم سلسلة Borderlands .

يجدر بالذكر أن السيد Pitchford ذكر في يناير الماضي بأن Borderlands 3 لن تطلق على Nintendo Switch ، مما قد يشير إلى أن عملية تطويرها قد بدأت بالفعل.

هنالك توقعات أخرى تقول أننا سنحصل على جزء جديد من ألعاب Bioshock ، ولكن في الواقع لا شيء مؤكد حتى الآن وربما الحقيقة ستكشف في معرض E3 القادم.
شركة 2K تعمل على لعبة جديدة من سلسلة مشهورة Reviewed by dante zaher on مايو 24, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.