asus

آخر الأخبار

أخبار

الإشاعات تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed

لا تزال الاشاعات تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed الذي تجري احداثه خلال حقبة مصر القديمة والذي تردد انه سوف يحمل عنوان Origins ، ام ما تم الترويج له وقيل انه سوف يتم تأكيده خلال المؤتمر الصحفي لشركة يوبي سوفت خلال حدث E3 2017 يونيو القادم ما سوف نتناوله بالاسفل  .
ان الجزء الجديد سيكون فى عالم كبير مفتوح سيكون هو الأضخم بتاريخ أجزاء السلسلة و يدور خلال الحقبة المصرية القديمة وانه سوف يحتوي على شخصيتين رئيسيتين رجل وامرأة وسوف تروي لنا اللعبة قصة مجموعة الـ Assassin’s وعقيدتهم ، وسوف يكون نظام تطوير الشخصيات كما جاء فى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim، اما اسلوب اللعب فسوف يكون لك حرية كبيرة من خلال الاستكشاف داخل اللعبة وفى اداء مهماتك .

القتال البحري سوف يعود فى اللعبة ، وسوف يكون متاح للاعبين السفر البحري إلى ما ابعد من مصر ربما الى اليونان مثلا ، وقد اكدوا ايضا على ان اللعبة سوف يتم التنقل من خلالها الى حقبات زمانية واماكن مختلفة ، فى فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية و بعض الدول الاسيوية و مصنع أبستيرغو ، وقد اكد الموقع انه يمتلك فيديو من داخل اللعبة يظهر كل ما ذكر ولكن لم يصرح هل سيتم عرضة ام لا .
E3 2017 سيكون خلال الفترة من 13 يونيو إلى 15 يونيو القادم والى الان لم تحدد شركة يوبي سوفت موعد المؤتمر الصحفي الخاص بها ، لكن من المرجح أن يعقد 12 يونيو ؛ فلننتظر !
الإشاعات تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed Reviewed by Osama hamd on مايو 07, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.