asus

آخر الأخبار

أخبار

كسر حماية دينوفو بلعبة Two Point Hospital وقرصنتها قبل الإصدار الرسمي!


يبدو بأن لعبة المحاكاة لأجهزة الحاسب الشخصي Two Point Hospital والتي تعد تتمة لعبة Theme Hospital من شركة سيجا ، تم قرصنتها وذلك منذ عدة أيام وحتي قبل الإصدار الرسمي والذي كان يوم أمس 30 أغسطس.

واستخدمت اللعبة تقنية دينوفو لمكافحة القرصنة من قبل اللاعبين، ومع ذلك ، وبسبب محرك Unity الذي تم تطوير اللعبة عليه، فقد تمكن المقرصنون من تجاوز وكسر حماية اللعبة في وقت قياسي.

وقد تجاوز المقرصنون حاجز Denuvo بالكامل عن طريق إستخدام ملف DLL مخصص. ، حيث أن الملفات القابلة للتنفيذ في جميع ألعاب Unity تعتبر غير محمية ويتم استخدام Denuvo عبر ملف DLL. وعلى هذا النحو كان كل علي المقرصن فعله هو استبدال ملف DLL مع ملف أخر لا يستخدم ميزة تقنية Denuvo ،وبعدها تتم القرصنة.

لا ندري ما إذا كان هذا سيؤثر سلبًا كبيرًا على مبيعات اللعبة ، وما إذا كانت SEGA ستفعل شيئاً حيال ذلك الأمر، علي الجانب الأخر ، ما نعرفه هو أن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها في العناوين الأخرى المحمية بواسطة Denuvo خاصة إذا كانت تعمل علي محركات تطوير أخري حيث ملفات التنفيذ لديها تكون محمية بشدة. لذا لا يمكننا القول بعد أنها نهاية Denuvo.
كسر حماية دينوفو بلعبة Two Point Hospital وقرصنتها قبل الإصدار الرسمي! Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.