asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة: 2k Games تعمل على Mafia 2 Remake


 أصدرت شركة 2k Games ريماستر الجزء الثاني من Mafia 2، والتى أصابت معظم اللاعبين بالإستياء من أداء اللعبة السيء، على عكس ريميك الجزء الاول من السلسلة الذي قدم أداء مميز، وعلى ما يبدو أن 2K تعمل على Mafia 2 Remake.


إنتشرت بعض الشائعات عبر منتديات 4Chan تفيد بأن الشركة تعمل حاليًا على Mafia 2 Remake، وأن اللعبة ستصدر عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي مع 60 إطار فى الثانية ودقة 4K.

إنتشرت أيضًا بعض التفاصيل عن اللعبة، أهمها أن اللعبة ستكون عالم مفتوح مع الكثير من المحتوى وبالطبع بجانب مهام القصة. ستتضمن اللعبة سيارات ودراجات نارية جديدة، بالإضافة إلى أسلحة يدوية جديدة. وسيتم تحسين القتال بالأيدي بشكل كبير.

ستوفر اللعبة مهام جانبية كثيرة ومتنوعة مثل: مهام الأصدقاء والعقود مثل عقود الإغتيال، ومهام للغرباء موزعة بشكل عشوائي. يستطيع Vito (بطل Mafia 2) الذهاب فى مواعيد مع صديقته، التي تُدعي Monique.

توفر اللعبة أيضًا تحسينات على متاجر الأسلحة ومتاجر الملابس، وتحسينات على المطاعم وإضافة أماكن للطعام، محلات للحلاقة، وسباقات للخيول يمكن المراهنة عليها، الأمر الجديد هنا أنه يمكنك شراء منازل وإختيار تصميمها الداخلي.

بالطبع تطبيق جميع هذه التحسينات فى ريميك الجزء الثاني، سيجعله أفضل جزء فى السلسلة من جميع النواحي.

فى النهاية ما زالت شائعات وننتظر تأكيد شركة 2K Games حول ما إذا كانت تعمل بالفعل على Mafia 2 Remake أم لا.
إشاعة: 2k Games تعمل على Mafia 2 Remake Reviewed by Baraa k. Elanany on سبتمبر 20, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.