asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

حل مشاكل سيرفرات Apex Legends قد يتأخر قليلًا

أعلنت EA و Respawn أنهم قد لا يستطيعون إصلاح مشاكل الاتصال في لعبتهم Apex Legends قبل عدة أيام, بعد ارتفاع عدد شكاوي مشاكل الاتصال مؤخراً.


صرحت EA أن مشاكل الاتصال التي تسبب قطع اتصال اللاعبين أثناء لعبهم و مشاكل السيرفرات قد تستغرق عدة أيام لحلها, حيث ينوون إصلاح المشاكل في تحديث هذا الشهر, المفترض إصداره في 22 من سبتمبر الجاري.


إذا كنت من مَن يلعبون Apex بشكل مستمر, فبالطبع مشاكل السيرفرات مألوفة كثيرًا لك, و لن تتفاجأ من سماع تكرار هذه المشكلة, لكن هذه المرة أكد المطورون أنه لوحظ ثلاثة أضعاف العدد المعتاد من حالات قطع الاتصال علي جميع المنصات, لذلك, الأمر يحتاج وقت أطور و تحديث أكبر لحل المشكلة.


أتت هذه المشكلة مع التحديث الأخير والذي كان كبير نسبياً حيث تضمن مظاهر جديدة للشخصيات و حدث جديد بعنوان Evolution و بعض التعديلات علي شخصية Rampart. كان من المفترض في هذا التحديث إزالة الـ tap-strafing وهي طريقة للحركة يستغلها اللاعبون ليغيرون حركتهم دون التأثير علي العزم أو السرعة, لكن تم تأجيل إزالتها لتحديث أخر, و صرح الاستوديو المطور أنهم يحتاجون المزيد من الوقت للتأكد من إصلاح مشاكل الحركة بشكل صحيح.

حل مشاكل سيرفرات Apex Legends قد يتأخر قليلًا Reviewed by ezz eldin on سبتمبر 20, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.