asus

آخر الأخبار

أخبار

الإشاعات تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed

لا تزال الاشاعات تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed الذي تجري احداثه خلال حقبة مصر القديمة والذي تردد انه سوف يحمل عنوان Origins ، ام ما تم الترويج له من خلال موقع reddit عن طريق نفس الشخص مسرب الصورة السابقة وقيل انه سوف يتم تأكيده خلال المؤتمر الصحفي لشركة يوبي سوفت خلال حدث E3 2017 يونيو القادم ما سوف نتناوله بالاسفل  .

ان الجزء الجديد سيكون المشرف على تطويره الفريق الذي قام بتطوير AC IV:Black Flag تحت اشراف السيد اشرف اسماعيل وكاتب القصه هو السيد Darby McDevitt وسوف يكون جحمها ثلاثة اضعاف Black Flag وسوف تدور خلال الحقبة الزمنية  مابين 2494 و 2345 خلال فترة الأسرة الخامسة قبل الميلاد بمصر القديمة ، شخصية بطل اللعبة سوف تعتمد فى القتال على الرمح والقوس والدروع ، وعلى عكس ما تناقل عن عودة القتال البحري لن يكون حقيقى بل ستتواجد السفن والقوارب فى التنقل فقط وليس للقتال ، وسوف يكون اللعب والقتال على الخيول وسوف تحتوي اللعبة على شخصية تدعي The Crocodile .

الجزء الجديد سوف يتطرق لفترات زمنية مختلفة بشكل محدود لكن الإعدادات واحدة طوال الوقت و الأزمنة هى المختلفة فقط ، وسوف يتواجد بها نسر يمكنك السيطرة عليه وتستطيع التحليق به واستكشاف الأماكن ، وسوف يكون أسلوب القتال حر محسن شبيه بنظام القتال الحر فى لعبة The Witcher ، وستكون التنقل فى اللعبة سلس بين البحر والارض وفى المدينة ، وستصدر اللعبة فى شهر اكتوبر المقبل على كلا من PS4, Xbox One ,PC ولن تصدر على الـ Switch . سوف يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي خلال E3 2017 المقبل .

E3 2017 سيكون خلال الفترة من 13 يونيو إلى 15 يونيو القادم والى الان لم تحدد شركة يوبي سوفت موعد المؤتمر الصحفي الخاص بها ، لكن من المرجح أن يعقد 12 يونيو ؛ فلننتظر !
الإشاعات تلاحق الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed Reviewed by Osama hamd on مايو 13, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.