asus

آخر الأخبار

أخبار

أفضل خمس ألعاب تحت سعر 20 دولار

ربما لا تكون تملك الكثير من المال و لكنك تريد أن تمارس حقك في لعب ألعاب رائعة لكي ترفه عن نفسك و تخفف من معاناتك ،  و ربما يكون معك المال و لكنك تريد توفيره لشئ أكبر و لكن في نفس الوقت تريد الإستمتاع بالألعاب ، و لذلك فلقد جمعنا لك هذه القائمة المكونة من 5 ألعاب تحت سعر الـ$20 .

المركز الخامس - "NBA Playgrounds"
إذا كنت من محبي NBA فننصحك بـ"NBA Playgrounds" حيث تأتينا بشكل مختلف فأنت تلعب كرة السلة في الشارع ، و قد أعلن مطوروا اللعبة أن اللعبة هي من نوع Arcade 2-2 و هي مشابهة كثيرًا للعبة "NBA JAM" . سعر اللعبة 19.99$ و هي متاحة على الـPC و الـPS4 و الـXbox One ، و إن أردت فبإمكانك قراءة مقالنا عنها من هنا ، و يمكنك شراؤها على "Steam" من هنا .

المركز الرابع - "Portal Knights" 
إن كنت من محبي لعبة "Minecraft" فحتمًا ستحب هذه اللعبة ، فماذا ستقول إن أخبرتك أنه يوجد لعبة تجمع بين الإستكشاف و الـCrafting و متعة القتال ، فلم توجد لعبة تجمع بين كل هذا قبل إصدار "Portal Knights" و بالمناسبة فتقييمها هو 9/10 .
اللعبة متوفرة على الـPC و الـPS4 و الـXbox One بسعر 19.99$  و يمكنك قراءة مقالنا عنها من هنا ، و يمكنك شراؤها على "Steam" ، من هنا .

المركز الثالث - "ABZÛ"
من مطوري لعبة Journey ، تأتي إليكم "ABZÛ" ، و هي مغامرة خلابة و شديدة الجمال تحت الماء و التي ستجعلك تحلم بالغوص في أعماقها ، حيث ستجد نفسك في عالم ملئ بالألوان الزاهية و التي تصبح أجمل كلما تعمقت فيها ، و لكن عليك أن تحذر لأنك إذا تعمقت بشدة ستجد الأخطار تلاحقك .
سعر اللعبة 19.99$ ، لذلك فبإمكانك شراؤها من "Steam" من هنا ، اللعبة متوفرة على الـPC و الـPS4 و الـXbox One ، و بإمكانك مشاهدة عرض إطلاق اللعبة من هنا .

المركز الثاني - "INSIDE" 
من تطوير استوديو "Playdead" الذين أحضروا لنا اللعبة الشهيرة "Limbo" ، و هي لعبة ألغاز يتحكم فيها اللاعب في فتي صغير في عالمٍ قاسٍ جدًا ، حيث يحاول أن يحل المشاكل التي تقابله بينما يتجنب أن يموت ، تقيمات اللعبة ممتازة ، وقد قيمها موقع "Steam" بدرجة نهائية 10/10 و يمكنك شراء اللعبة من هنا ، و مشاهدة عرضها الدعائي من هنا ، "INSIDE" متاحة للعبها على الـPC و الـPS4 و الـXbox One .

و قبل الذهاب للمركز الأول فإليكم قائمة ببعض الألعاب الجديرة بالذكر :
  • CS:GO -  14.99$
  • Rust -  19.99$
  • $Astroneer -  19.99
  • $Limbo -    9.99
  • $Rainbow six : Seige -  14.99
المركز الأول - "Rocket League"
اللعبة الشهيرة ، محبوبة الجماهير ، سمها كما تشاء ، فـ"Rocket League" هي لعبة أسطورية بعدد لاعبين يفوق الـ25 مليون لاعب ، فماذا تريد أكثر من سيارات تتعارك فيما بينها لاجل الحصول على الكرة ، إنه كحلم يتحول لحقيقة ، ثم إن اللعبة لا تتطلب مواصفات قياسية للجهاز ، لدرجة تجعلها في متناول الجميع ، إن لم تكن تمتلك اللعبة ففكر بالحصول عليها ، فسعرها بـ19.99$ يعد ممتازًا لما تناله من مرح و تحديثات دائمة ، و إضافات متواصلة ، و أنماط لعب جديدة بين الحين والآخر ، يمكنك شراء اللعبة على "Steam" من هنا ، اللعبة متاحة على الـPC و الـPS4 و الـXbox One .

هذه القائمة هي من رأيي الشخصي فإذا كان لديك رأي آخر فشاركنا به في التعليقات ليستفيد منه القرّاء.
أفضل خمس ألعاب تحت سعر 20 دولار Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.